إصابة تاعرابت مع بنفيكا تهدد مشاركته مع المنتخب ضد ليبيا والغابون

الرياضة
وجدة البوابة7 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
إصابة تاعرابت مع بنفيكا تهدد مشاركته مع المنتخب ضد ليبيا والغابون
رابط مختصر
هسبورت

يعاني الدولي المغربي عادل تعرابت، مهاجم بنفيكا البرتغالي، من إصابة عضلية، وذلك قبل مشاركته في المعسكر الإعدادي رفقة المنتخب الوطني المغربي تأهبا لملاقاة منتخبي ليبيا والغابون، وديا، يومي 11 و15 من الشهر الجاري.

وحسب ما ذكرته صحيفة “أبولا” البرتغالية، فإن المهاجم المغربي يعاني من التهاب عضلي، حيث سيتم إخضاعه للمزيد من الفحوصات الطبية اليوم، بغية كشف مدى معاناته من المشكل العضلي الناتج عن الإجهاد البدني، بسبب تراكم المباريات التي خاضها.

وأضاف المصدر، أنه سيتم تقييم حالة لاعب خط الوسط المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا من طرف القسم الطبي بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إذ من المتوقع أن يبقى في المغرب بحكم أن المشكلة الجسدية التي يعاني منها ليست بالخطيرة ويمكنه التغلب عليها أثناء الأسبوع المقبل.

وأبراز المصدر دائما، بأن إدارة بنفيكا أرسلت بالفعل التقرير الطبي الخاص باللاعب إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعدما عانى اللاعب من التهاب نتيجة التعب العضلي الناجم عن الحمل البدني الزائد، بعدما لعب سبع مباريات على التوالي كلاعب أساسي وهو رقم لم يعتد عليه منذ زمن طويل.

ولن يكون بمقدور تعرابت التدريب أثناء الأيام المقبلة، ويجب عليه احترام خطة العلاج، كما نصحه بذلك أطباء الفريق البرتغالي، لاسيما في الأيام الأولى لمعسكر “الأسود”، على أن يجري الحسم في أمر مشاركته من طرف طبيب المنتخب أمام ليبيا والغابون.

وعاد النجم السابق لفريق كوينز بارك رينجرز للعب مع المغرب في شتنبر بعد غياب دام أكثر من خمس سنوات، بعدما انتهز مدرب “الأسود” وحيد خاليلوزيتش، الذي عين مؤخرا في هذا المنصب، الفرصة لتقييم مجموعة كبيرة من اللاعبين قبل خوض المباريات الرسمية المقبلة.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن