إشبيلية يتحضر للقاء برشلونة المحلي بفوز قاري

الرياضة
وجدة البوابة3 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
إشبيلية يتحضر للقاء برشلونة المحلي بفوز قاري
رابط مختصر
هسبورت

تحضر إشبيلية الإسباني بأفضل طريقة ممكنة لرحلته الأحد الى “كامب نو” من أجل مواجهة برشلونة في الدوري المحلي، بفوزه الخميس على ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي 1-صفر ضمن منافسات المجموعة الاولى للجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة الدوري الاوروبي “يوروبا ليغ” لكرة القدم.

ويدين إشبيلية بالفوز إلى الوافد الجديد من وست هام يونايتد الإنكليزي، مهاجمه المكسيكي خافيير هرنانديز “تشيتشاريتو” بعد تسديدة بيمناه من داخل المنطقة استقرت في شباك الحارس السلوفيني فيد بيليتش (17).

وهي المواجهة الاولى على الاطلاق لرجال المدرب جولن لوبيتيغي مع نظيرهم القبرصي، علما انهم سجلوا بعد جولتين أربعة أهداف بدون ان تتلقى شباكهم اي هدف.

واضاف صاحب الرقم القياسي بعدد الألقاب (خمسة بينها ثلاثة تواليا بين 2014 و2016) فوزا ثانيا بعد الذي حققه في الجولة الأولى على حساب مضيفه المتواضع قره باغ الأذربيجاني (3-صفر)، علما ان أبويل نيقوسيا خسر مباراته الأولى أمام الفريق الأكثر تواضعا في المجموعة دوديلانج اللوكسمبورغي 3-4.

وفي المباراة الثانية من المجموعة عينها، سحق قره باخ الاذربيجاني مضيفه دوديلانج اللوكسمبورغي 4-1، الذي اكمل اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 62 بعد طرد لاعبه الفرنسي ميكايل غاروس.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 36 عندما كانت النتيجة تشير الى تقدم الفريق الضيف بهدفين سجلهما الفرنسي عبدالله زبير (11) والاسباني ميغيل ماركوس (30)، بسبب تحليق طائرة بدون طيار “درون” فوق الملعب تحمل علم منطقة قره باغ الانفصالية المرفقة بأذربيجان ولكن ذات الأغلبية الارمنية، لتعود الجماهير وتقتحم ارض الملعب.

واستؤنفت المباراة بعد حوالي 20 دقيقة من توقفها، فسجل قره باغ هدفه الثالث بفضل ريشار ألميدا (37 من ركلة جزاء)، فيما اضاف الاسباني داني كينتانا الرابع (69).

وقلص اصحاب الارض الفارق عن طريق البلجيكي أنطوان بيرنيه (90).

ورفع إشبيلية رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة أمام قره باغ الثاني برصيد 3 نقاط وبفارق الاهداف عن دوديلانج الثالث، فيما يتذيل أبويل الترتيب من دون اي نقطة.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن