إشادة كبيرة من دورتموند تصاحب تألق حكيمي في استعدادات الفريق

الرياضة
وجدة البوابة31 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
إشادة كبيرة من دورتموند تصاحب تألق حكيمي في استعدادات الفريق
رابط مختصر
هسبورت

أشاد فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم بالدولي المغربي أشرف حكيمي، وطريقة تعامله مع التمريرة التي توصل بها من طرف زميله نيكو شولز، ليوقع منها الهدف الأول لفريقه أثناء المباراة الودية التي انتهت بفوز “أسود الفيستفال” بأربعة أهداف مقابل هدف واحد أمام سانت جالين، أمس.

ونشر الفريق الألماني عن طريق صفحته الرسمية على الموقع الإجتماعي” تويتر” لقطة تسجيل المدافع المغربي للهدف الأول لفريقه في الدقيقة الثالثة أمام نادي سانت جالين السويسري، وعلق عليها بالقول;” أشرف قام بعمل جيد وتعامل بطريقة سهلة ومن لمسة واحدة مع تمريرة زميله نيكو شولز ليمنحنا التقدم في اللقاء”.

وانتهت المواجهة بفوز “أسود” السويسري لوسيان فافر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في إطار استعدادات الفريقين لخوض غمار الموسم المقبل، حيث عرفت المباراة تقديم المدافع المغربي الشاب لأداء ممتاز نال به إعجاب الجماهير التي تقاطرت على الملعب من أجل متابعة اللقاء.

ولعب أشرف حكيمي منذ بداية اللقاء وكان ورقة تكتيكية ناجحة بين يدي المدرب إذ اعتمد عليه في الرواق الأيمن والأيسر وأشركه كمهاجم جناح في الجهة اليمنى هذه المرة وكلفه بتنفيذ الركلات الركنية و قدم أدوارا هجومية توجها بهدف أثناء الدقيقة الثالثة بينما سجل بقية الأهداف كل من جاكوب برو لارسن(هدفين) وماركو ريوس، بينما سجل هدف الفريق المضيف اللاعب ميلان فيوليتش في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وتأكد بقاء أشرف حكيمي حكيمي مع بوروسيا دورتموند لموسم أخر بعدما أكد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أثناء مؤتمر صحفي سابق إكمال المدافع المغربي لفترة إعارته رفقة فريقه الألماني الذي تشبت بخدماته بعدما رفض السماح له بالعودة إلى النادي الملكي على إثر استعارته لموسمين من ناديه الإسباني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.