إسبانيول برشلونة يقترب من إنقاذ بونو من الانحدار إلى "الليغا 2"

الرياضة
وجدة البوابة22 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
إسبانيول برشلونة يقترب من إنقاذ بونو من الانحدار إلى "الليغا 2"
رابط مختصر
هسبورت

أَصْبَحَ فريق إسبانيول برشلونة لكرة القدم قريبا أكثر من أي وقت مضى بخصوص التعاقد مع الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى نادي جيرونا المنحدر إلى القسم الثاني في الدوري الإسباني.

وحسب مصادر إسبانية من بينها صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن إدارة إسبانيول دخلت على الخط من أجل الحصول على توقيع الحارس المغربي بغية خلق منافسة قوية بينه وحارس الفريق الأول دييغو لوبيز.

وبَاتَ إسبانيول برشلونة الأقرب لحسم التعاقد مع الحارس السابق لفريق الوداد الرياضي بعدما انتعشت خزينته، حيث أصبح يتوفَّر على السيولة المادية الكافية لإغلاق الصفقة عقب بيعه عقد مدافعه “ماريو هيرموسو” لنادي أتلتيكو مدريد مقابل 25 مليون يورو (سيذهب نصف المبلغ لخزائن ريال مدريد وفقًا للعقد المبرم بين الميرنيغي وإسبانيول).

ويُرتقب أن يحسم حارس “الأسود” مستقبله بشكل رسمي فور نهاية عطلته الصيفية وعودته إلى إسبانيا بغية الاجتماع مع وكيل أعماله لحسم وجهته المقبلة بعدما أعلن في يونيو الماضي عن رغبته في مغادرة جيرونا وخوض تجربة جديدة.

ويعد فريق فناربخشة التركي الخاسر الأكبر بعدما كان الحارس المغربي مرشحا بقوة للانضمام إلى صفوفه في المركاتو الحالي، قبل أن توضح تقارير إعلامية أن خيار الانتقال إلى تركيا لم يعد في مفكرة بونو بعد توصله بعروض إسبانية.

يُشار إلى أن فريق إسبانيول حسم الأسبوع الماضي رابع صفقاته في موسم الانتقالات الحالي بضم الحارس الإسباني أندريس بريتو لفترة موسمين، مع إمكانية تمديد التعاقد لموسم إضافي، قادما من فريق ليغانيس الإسباني.

وسَيعود بريتو مرة أخرى إلى صفوف إسبانيول بعدما لعب معه في وقت سابق في الفترة ما بين عامي 2014 و2017 قبل أن يرحل إلى ملقا الذي استمر معه حتى موسم الانتقالات الشتوي الأخير.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن