إذاعة وجدة الجهوية تعيش على إيقاع الذكرى الأربعين لليوم العالمي للأرض والبيئة

31556 مشاهدة

وجدة 18-4-2010 ستعيش شبكة برامج إذاعة وجدة الجهوية في الفترة ما بين 17 و24 أبريل الجاري على إيقاع الذكرى الأربعين لليوم العالمي للأرض والبيئة، عبر سلسلة برامج تعالج موضوع البيئة والتنمية المستدامة.

وسيكون مستمعو هذه الإذاعة طيلة أسبوع على موعد مع برامج ولقاءات مع فاعلين محليين ووطنيين وربورطاجات تتمحور حول الجهود المبذولة على مختلف المستويات للنهوض بالوعي البيئي والمحافظة على البيئة وتحقيق التنمية المستدامة.

واستضاف برنامج “ساعة سعيدة”، أمس السبت، أعضاء من شبكة الجمعيات البيئية بوجدة لمناقشة “دور الجمعيات في التحسيس حول حماية البيئة”.

وسيتم إشراك الأطفال أيضا في هذا الحدث عبر برنامج “عصافير” الذي يبث مباشرة، اليوم الأحد، من غابة سيدي معافة بوجدة، في حين سيستضيف برنامج “الإسلام دين ومعاملة” (غدا الإثنين) عضوا في المجلس العلمي المحلي لمناقشة مكانة البيئة في الدين الإسلامي.

كما تتضمن هذه البرمجة الخاصة برامج تعالج “دور المدرسة في تكريس الثقافة البيئية لدى الناشئة” و”رهانات البيئة على مستوى الجهة الشرقية” و”المحافظة على البيئة بصيغة المؤنث”، فضلا عن برنامج تفاعلي وربورطاجات ومتابعات إخبارية ووصلات إذاعية تحت شعار “لنتعبأ من أجل البيئة”.

إذاعة وجدة الجهوية
إذاعة وجدة الجهوية

اترك تعليق

1 تعليق على "إذاعة وجدة الجهوية تعيش على إيقاع الذكرى الأربعين لليوم العالمي للأرض والبيئة"

نبّهني عن
avatar
سمر
ضيف

اداعة وجدةهي اداعة كل القلوب يكفي ان اسمها ارتبط بلإسم لا مع هو الراحل يحيى الكوراري الدي كنت استمع اليه وانا طفلة صغيرة ….وهاهو اسمها يلمع مع المع اعلامي رائع انه الصحفي المتألق محمد بلاوي الفنان المسرحي

‫wpDiscuz