إدريس لشكر كاتبا أولا للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية

20383 مشاهدة

وجدة البوابة: وجدة في 16 دجنبر 2012، انتخب المؤتمر الوطني التاسع للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية٬ اليوم الأحد ببوزنيقة٬ السد إدريس لشكر كاتبا أول للحزب خلفا للسيد عبد الواحد الراضي.

ولقد تمكن إدريس لشكر وأحمد الزايدي٬ من المرور إلى الدور الثاني من انتخاب الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية صباح اليوم الأحد ببوزنيقة٬ وذلك في إطار أشغال المؤتمر الوطني التاسع للحزب المنعقد ما بين 14 و16 دجنبر الجاري.

وحصل إدريس لشكر على 543 صوتا من أصل حوالي 1580 المعبر عنها٬ فيما حصل الزايدي على 443 صوتا٬ وذلك حسب نتائج الفرز التي جرت بحضور عدد من ممثلي وسائل الإعلام الوطنية.

ويذكر أنه تنافس على منصب الكتابة الأولى بالإضافة إلى لشكر والزايدي كل من فتح الله ولعلو والحبيب المالكي٬ اللذين حصلا على التوالي على 345 و258 صوتا٬ في هذا التصويت الذي جرى بطريقة التقليدية نزولا عند رغبة المرشحين الأربعة الذين رفضواالطريقة الالكترونية خوفا من حدوث اختلالات.

وكان عدد المسجلين للانتخاب هو 1717، وعدد المشاركين هو 1597، وعدد الأصوات الملغاة هو 97 وعدد المتنازع فيها 02، وقد حصل إدريس لشكر على 848 صوتا، أما أحمد الزايدي فقد حصل على 650 صوتا

إدريس لشكر كاتبا أولا للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية
إدريس لشكر كاتبا أولا للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz