إدريس الخرشاف: رسالة شكر إلى الاساتذة والعلماء الذين ساندونى في عملية التصويت للحصول على وسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيرا في العالم 2013م

68844 مشاهدة

       بعد الحمد والشكر لله، أوجه شكرى وامتنانى إلى كل السادة العلماء والمفكرين والباحثين، الذين ساندونى بالإدلاء بأصواتهم، للترشيح الدولى من أجل الحصول على وسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيرا في العالم  2013م ، ضمن لائحة المفكرين والعلماء والأدباء  لسنة 2013م، الذين اقترحتهم كلية ويلدنبرج البريطانية – الامريكية الدولية.  

     والحمد لله رب العالمين، أن النتائج المحصّل عليها كانت إيجابية، حيث حصلت على الرتبة الاولى في قائمة الأدبا ء والمفكرين والعلماء، الذين تمّ ترشيحهم واختيارهم  لسنة 2013م من طرف المؤسسة الدولية .

      فجزى الله خيرا ، كل من ساهم من قريب أو بعيد في هذا العمل الحضارى ، وكذلك للوقت الذى خصّصه المشارك ، لترشيحى لجائزة ويلدنبرج الدولية.

أ.د. ادريس الخرشاف

هذا وقد أعلن الدكتور محمد محمود الجمسي –الأمين المساعد للمجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية والمدير الاقليمي لكلية ولدنبرج الدولية- عن أسماء الفائزين بوسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيرا في العالم 2013 . و يُذكر أنه قد تم تنظيم هذا الحدث الضخم من خلال المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية بالتعاون مع كلية ولدنبرج الدولية، كما قام المجلس بعمل استبيان واستطلاع رأي حول شعبية الدكتور محمد مرسي والمعارضة في الشارع المصري قبل عزل الأول، فضلاً عن أنه يعد حاليا تقريرا عن الأوضاع في مصر عقب عزل الدكتور محمد مرسي، وينبع هذا من التزام المجلس بدفع قضايا الأمة العربية على الساحة الدولية عبر العديد من الوسائل والآليات.

وبإنتهاء فترة التصويت، أعلن الدكتور الجمسي أسماء الفائزين ممن يعدون ذوي دور مؤثر وبارز في التأثير على مسار الأحداث و خلق نوعاً من المناخ الثقافي أو التنموي وهؤلاء ممن تركوا بصمات مؤثرة في تاريخ البشرية. وتشمل:

 قائمة الرؤساء والقادة السياسيين نخبة ممن لعبوا دورا فاعلا في التأثير على مسار الأحداث و رسم مساراتها السياسية ، وهم: المستشارة الألمانية انجيلا ميركيل، الرئيس الأمريكي باراك اوباما، الشيخ حمد بن خليفة الثاني ، رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، الرئيس البرازيلي ديلما روسيف، رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان، الملك الأردني عبدالله الثاني بن الحسن، الملك السعودي عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، الرئيس الفرنسي فرانسوا اولاند، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين،السلطان العماني قابوس بن سعيد، الملك المغربي محمد السادس، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، دكتور صائب عريقات، هيلاري كلينتون.

و قائمة الأدباء والمفكرين و العلماء من القوائم المميزة التي فاز فيها رموز وأعلام عربية و عالمية ألا وهم: الدكتور ادريس الخرشاف، الأميرة بسمة بنت سعود، جورج مارتن، رافع خيري حلبي، ساره طالب السهيل، الشيخة الدكتورة سعاد الصباح، عبدالحميد سعود الكاتب، عبدالعزيز سعود البابطين، الدكتور عبدالعظيم فاروق جاد، الدكتور محمد سعيد العولقي.

فضلا عن لوائح أخرى لحقوق الانسان والأعمال الفنية……

ومن الجدير بالذكر أن المجلس الدولي لحقوق الانسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية يُعد من كبرى المنظمات الرائدة على المستوى العالمي؛ حيث يتسع نطاق عمله ليشمل العديد من المجالات السياسية والقانونية والاقتصادية والاجتماعية، كما أنه يولي اهتماماً خاصًا بحقوق الإنسان وسبل تدعيمها والدفاع عنها. وفيما يتعلق بالتحكيم، فالمجلس على دراية تامة بأهمية تلك المنظومة فيسعى إلى تعزيزها وأيضاً دعم القائمين عليها. وفيما يخص الدراسات السياسية والاستراتيجية، فيسعى المجلس وراء تكوين رؤية سياسية واضحة ودراسات وافية خصوصا حول بؤر الصراع

إدريس الخرشاف: رسالة شكر إلى الاساتذة والعلماء الذين ساندونى في عملية التصويت  للحصول على وسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيرا في العالم 2013م
إدريس الخرشاف: رسالة شكر إلى الاساتذة والعلماء الذين ساندونى في عملية التصويت للحصول على وسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيرا في العالم 2013م

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz