إحراز الفتح الرباطي لقب كأس العرش في كرة القدم إثر فوزه على المغرب الفاسي 2-1

12226 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة – 25- 11- 2010- في ما يلي تصريحات مدربي فريقي اتحاد الفتح الرباطي ،الحسين عموتة، والمغرب الفاسي، رشيد الطاوسي، عقب إحراز الفريق الرباطي لقب كأس العرش في كرة القدم لموسم 2009 -2010، إثر فوزه على الفريق الفاسي 2-1، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما عشية اليوم الخميس بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

— الحسين عموتة (مدرب فريق اتحاد الفتح الرياضي): ” كان تركيزنا منصبا على نهاية كأس العرش. التتويج جاء بفضل تظافر جهود جميع مكونات الفريق من لاعبين وإدارة تقنية ومكتب مسير”.

وأضاف أن وصول فريق اتحاد الفتح إلى النهاية ” هو تتويج في حد ذاته، والفوز باللقب هو ثمرة عمل جبار وتتويج لمجهودات اللاعبين، وسيعطينا شحنة قوية والثقة التي يحتاجها الفريق”.

وأوضح أن فريقي اتحاد الفتح والمغرب الفاسي قدما اليوم مباراة كبيرة وفي المستوى، أظن أن أي فريق فاز باللقب يستحق التنويه والتشجيع، وأهنئ فريق المغرب الفاسي على المشوار الجيد الذي قطعه سواء في البطولة أو الكأس.

وقال إن ” هذا الموسم عرف تألق الإطار الوطني وهذا هو أكبر ربح للرياضة المغربية .هذا اللقب سيحفزنا على التعامل مع نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية بجدية أكبر”.

— رشيد الطاوسي (مدرب فريق المغرب الفاسي) : ” أهنئ فريق اتحاد الفتح الرياضي على هذا التتويج وعلى المجهود الذي قام به الإطار الوطني الحسين عموتة ، الذي أعاد للفريق قيمته وتوهجه وقاده إلى المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الإفريقية التي سيخوضها الأحد المقبل وهو أكبر دليل هذا التألق”.

وأشار إلى أن ” تضييع ضربة الجزاء كانت هي نقطة التحول في المباراة ، خاصة ضد فريق متمرس وله خبرة ولاعبين يمكنهم تحويل النتيجة في أي وقت والتحرك الجيد للاعبين داخل رقعة الملعب وأخص بالذكر العميد محمد بنشريفة ورشيد روكي”.

وأضاف أن ” فريق المغرب الفاسي لم يكن لقمة سائغة بل كانت ردة فعله قوية . تفاجأنا مع بداية الشوط الثاني بهدف ثان وأظن أننا لعبنا ضد فريق يعرف كيف يحافظ على الأهداف التي يسجلها”.

وأردف قائلا ” أهنيء لاعبي فريق المغرب الفاسي على ردة فعلهم القوية رغم استقبال شباكهم لهدفين ولم يستسلموا خصوصا في الشوط الثاني ، الذي عرف تسجيل هدف أعطاهم شحنة قوية وحماسا كبيرا للرجوع في المباراة وبذلوا مجهودا كبيرا ورفعوا من الإيقاع أكثر، والدليل على ذلك أن فريق الفتح لم يستطع مجاراة الإيقاع السريع الذي فرضناه وتراجع إلى الخلف بسبب العياء خاصة وأنهم تنتظرهم مقابلة قوية يوم الأحد” .

إحراز الفتح الرباطي لقب كأس العرش في كرة القدم إثر فوزه على المغرب الفاسي 2-1
إحراز الفتح الرباطي لقب كأس العرش في كرة القدم إثر فوزه على المغرب الفاسي 2-1

وجدة البوابة – وكالة المغرب العربي للنباء

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz