إتلاف أزيد من طن و700 كلغ من المخدرات بمراكش

9620 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة – 22-6-2011 أتلفت مصالح المديرية الجهوية للجمارك والضرائب غير المباشرة بمراكش ، اليوم الأربعاء بضواحي المدينة ، ما يناهز طنا و786 كلغ من المخدرات من مختلف الأصناف والتي تم حجزها ما بين شهري مارس الماضي و16 يونيو الجاري. 

وتتكون هذه الكمية التي تم إتلافها من مخدر الشيرا والكيف والتبغ والكوكايين والهيروين وحبوب هلوسة بالإضافة الى مخدرات على شكل مسحوق أوعجين.

كما تم خلال هذه العملية التي تمت تحت إشراف لجنة تتكون من ممثلين عن النيابة العامة بمراكش والسلطات المحلية والدرك الملكي ومسؤولين عن المديرية الجهوية للجمارك والضرائب غير المباشرة، إتلاف حوالي 5739 وحدة من الشهب الاصطناعية.

وأوضح آمر بالصرف لدى المديرية الجهوية للجمارك والضرائب غير المباشرة بمراكش السيد عبد القادر محي الدين ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ، أن هذه العملية تدخل في إطار الجهود التي تبذلها الجمارك في مجال مكافحة المخدرات.

وأضاف أن هذه الكميات من المخدرات تم ضبطها خلال عمليات مختلفة من قبل الشرطة والدرك الملكي على مستوى جمارك مطار مراكش-المنارة أو عبر التراب الذي يدخل ضمن نفوذ المديرية الجهوية للجمارك.

إتلاف أزيد من طن و700 كلغ من المخدرات بمراكش
إتلاف أزيد من طن و700 كلغ من المخدرات بمراكش

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz