طنجة: كادم بوطيب/ وجدة البوابة: اجتمع  مساء هدا اليوم الخميس 13 يونيو الجاري ابراهيم الفاسي الفهري نجل المستشار الملكي  الطيب الفاسي الفهري ورئيس مؤسسة أماديوس التي تنظم منتدى ميدايز بطنجة بالسيد محمد اليعقوبي والي ولاية طنجة – تطوان.

  مصادر من عين المكان أكدت أن ابراهيم الفاسي الفهري كان مرفوقا بعدة مساعدين من مؤسسة أماديوس.وأضافت نفس المصادر أن هدا الإجتماع دام لعدة ساعات. وقد حضره بالإضافة إلى السيد والي طنجة كل من كاتبها العام السيد مصطفى الغنوشي  والسيد فؤاد العماري عمدة المدينة . ويجهل إلى حد كتابة هده السطور دوافع ودواعي هدا اللقاء السري الدي احتظنته ولاية طنجة مع شاب مدلل مدلل ولد وفي فمه ملعقة من دهب .سال الكثير من المداد حول الأنشطة التي يقوم بها داخل مؤسسة ترعى أكبر المؤتمرات التي تشهدها طنجة كل سنة بحضور نخبة عالمية من الساسة والمفكرين ورجال الأعمال .

وللإشارة فقد طالب حزب العدالة والتنمية مرارا بوقف هدا النشاط السياسي المجهول الأهداف والدي تهظر فيه أموال كبيرة دون أن تستفيد منه المدينة في شيء . وقد سبق للحزب داته أن نظم وقفات احتجاجية  متكررة تزامنا مع انطلاق أشغاله بفندق موفنبيك .

إبراهيم الفاسي الفهري يجتمع مع والي طنجة
إبراهيم الفاسي الفهري يجتمع مع والي طنجة