أيت بناصر مُرشح للعب دوري الأبطال عن طريق بَوابة غلطة سراي

الرياضة
وجدة البوابة10 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
أيت بناصر مُرشح للعب دوري الأبطال عن طريق بَوابة غلطة سراي
رابط مختصر
هسبورت

كَشَفت تقارير إعلامية تركية عن رغبة إدارة غلطة سراي في التعاقد مع الدولي المغربي يوسف أيت بناصر، لاعب موناكو الفرنسي، وضمه أثناء الانتقالات الصيفية الحالية بغية تقوية خط المنتصف ومجاورة مواطنه يونس بلهندة.

ووِفق المصادر ذاتها، فإن عبد الرحيم البايراق، نائب رئيس الفريق التركي، سيجتمع بمسؤولي موناكو الفرنسي من أجل الوصول إلى اتفاق نهائي ورسمي يفضي إلى نقل متوسط ميدان “الأسود” إلى بطل الدوري التركي الموسم المنقضي.

وتطمح إدارة غلطة سراي إلى التعاقد كذلك مع الدولي الكولومبي رادميل فالكاو، زميل أيت بناصر، بفريق موناكو الفرنسي، إذ يريد فاتح تريم، مدرب الفريق، تقوية صفوف ناديه تأهبا للموسم المقبل وبغية تحقيق نتائج جيدة في مسابقة دوري الأبطال الأوروبية.

من جانبه، يريد متوسط ميدان “الأسود” مغادرة فريقه موناكو وخوض تجربة جديدة، بعدما كشفت تقارير فرنسية عن رغبته في حمل قميص بوردو مفضِّلا عرضه على كل العروض التي توصل بها من قبل الأندية التي كانت تود استقدامه وهو ما سيصعب من مأمورية غلطة سراي قليلا.

جدير بالإشارة إلى أن أيت بناصر انضم إلى موناكو صيف 2017 قادما من فريق نانسي، ليلعب بعدها لفريقي كان وسانت إتيان وكان من بين الأسماء التي شاركت رفقة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس إفريقيا التي جرت في مصر.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن