أياكس يحصن زياش من أطماع ليفربول وأرسنال وريال مدريد

الرياضة
وجدة البوابة7 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
أياكس يحصن زياش من أطماع ليفربول وأرسنال وريال مدريد
رابط مختصر
هسبورت

حصن مسؤولو أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم نجم فريقهم حكيم زياش، من أطماع الأندية الأوروبية الكبيرة الراغبة في ضمه أثناء الانتقالات المقبلة، بعدما واصل تقديم عروضه اللافتة منذ بداية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن إدارة أياكس أزالت الشرط الجزائي البالغ 26 مليون جنيه إسترليني من عقد الدولي المغربي حكيم زياش، بعدما أقدم على تجديده في المرة الأخيرة بغية حمايته من أطماع الأندية المهتمة بخدماته.

من جانبها أضافت صحيفة “تلغراف” الهولندية، بأن المكتب المسير للعملاق الهولندي وفور إزالته للشرط الجزائي في عقد اللاعب الجديد والممتد حتى 2022، ونظرا لتقديرات السوق الحالية فقد بلغت قيمة النجم المغربي 50 مليون أورو وأكثر، كما أن أي تألق لمتوسط ميدان “الأسود” سيرفع أسهمه نهاية الموسم الحالي.

وأضافت صحيفة “أس” الإسبانية، بأن بقاء النجم المغربي في صفوف ناديه الموسم المقبل غير وارد إلى حد كبير في ظل اهتمام أندية ليفربول وأرسنال بخدماته بشكل جدي، كما سبق لفريق إشبيلية الإسباني أن خطب ود اللاعب لكنه رفض الانتقال وتبديل فريقه أياكس، مشيرة إلى أن ريال مدريد دخل على الخط وقام بمتابعة نجم “الأسود” أثناء خوض مباراة ناديه أمام مضيفه فالنسيا بدوري الأبطال.

كما كان اللاعب سالف الذكر هدفا ولا يزال لفريقي ليفربول وأرسنال، خاصة في ظل تألقه مع فريقه الهولندي، ومساهمته في تتويجه بالثنائية المحلية والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بعد الإطاحة بريال مدريد ويوفنتوس وقيادة المجموعة من جديد نحو حصد النتائج الإيجابية بدوري الأبطال، حيث يحتل صدارة المجموعة الثامنة بعد فوزين أمام ليل الفرنسي وفالنسيا الإسباني عقب مرور جولتين بالإضافة إلى تبوئ المجموعة صدارة الدوري الهولندي بعد تسع جولات على بدايته.

وسبق للإسباني أوناي إيمري مدرب آرسنال أن أبدى اهتمامه بخدمات زياش وأشاد بإمكاناته وهو ما ينطبق على الألماني يورغان كلوب، المدير الفني لليفربول، إذ ينتظر بشكل كبير أن يغالي أياكس في مطالبه المادية، حال رغبة أي ناد في ضم زياش، بعد إزالة الشرط الجزائي من عقده.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن