أياكس الهولندي لحكيم زياش: مرحبا بعودة "ساحر أمستردام"

الرياضة
وجدة البوابة23 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
أياكس الهولندي لحكيم زياش: مرحبا بعودة "ساحر أمستردام"
رابط مختصر
هسبورت

احتفى فريق أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم بعودة نجمه المغربي حكيم زياش، إلى التداريب والانضمام إلى المجموعة التي تستعد لخوض غمار منافسات الموسم المقبل.

ورحَّب مسؤولو العملاق الهولندي المتوج بلقبي الدوري والكأس الموسم المنقضي بعودة “المايسترو” المغربي إلى التداريب ومشاركة بقية زملائه، حيث تم نشر تغريدة على الحساب الرسمي للفريق على “تويتر” جاء فيها: “ساحر أمستردام قد عاد”.

وعَادَ أياكس لينشر تغريدة أخرى مرحبا من خلالها بعودة صانع ألعاب “أسود الأطلس”، الذي أدلى بتصريح مقتضب للقناة الرسمية للفريق، قائلا:”لم أقم بأي شيء منذ أسبوعين، لقد استرحت تماما، حاليا أنا لست في قمة جاهزيتي بنسبة 100%، لكن أهم شيء، هو أنني مرتاح على المستوى الذهني”.

واستفاد “المايسترو” المغربي والملقب” بـ”الساحر” من طرف جماهير أياكس أمستردام من عطلة تقترب من ثلاثة أسابيع، إذ تعود آخر مواجهة خاضها أمام منتخب البنين رفقة المنتخب الوطني المغربي يوم 5 يوليوز، برسم ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا 2019، والتي شهدت خروج “الأسود” بركلات الترجيح.

ويجري أياكس تداريبه تأهبا لخوض غمار الموسم المقبل ومسابقة دوري الأبطال الأوروبية بعدما أسفرت قرعة الدور الثالث من تصفيات التأهيل لدوري ذات الأذنين، التي سحبت اليوم الاثنين، عن بداية صعبة للعملاق الهولندي، حيث أوقعته في مواجهة باوك بطل الدوري اليوناني.

ويَستهل رفاق حكيم زياش مسارهم الأوروبي في الموسم الجديد عن طريق الدور الثالث من التصفيات، على ملعب باوك، الذي توج بالدوري اليوناني في الموسم المنقضي دون تلقي أي هزيمة، في أحد يومي السادس والسابع من غشت بينما تقام مباراة الإياب في أمستردام في 13 غشت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.