أهلي جدة السعودي يرفُض مقايضة أمرابط بلاعبه سلمان المؤشر

الرياضة
وجدة البوابة9 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
أهلي جدة السعودي يرفُض مقايضة أمرابط بلاعبه سلمان المؤشر
رابط مختصر
هسبورت

أَجْهَض مسؤولو فريق أهلي جدة لكرة القدم رغبة نظرائهم من نادي النصر، بمقايضة الدولي المغربي نور الدين أمرابط، باللاعب سلمان المؤشر، أثناء الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام بنادي أهلي جدة لكرة القدم، أثناء تصريحات تلفزيونية، إن إدارة النصر طلبت التعاقد مع اللاعب سلمان المؤشر على سبيل الإعارة حتى مدة الانتقالات الشتوية فقط.

وأبراز ابن مشعل أن أحمد الصائغ، رئيس الأهلي، أخبره بتلقي اتصالات من شخصية بارزة داخل فريق النصر حيث أقدم على عرض خدمات الدولي المغربي أمرابط مقابل استقدام اللاعب المؤشر.

وتابع المشرف العام بنادي أهلي جدة لكرة القدم، بأنه تلقى اتصالا من عبد الرحمن الحلافي (عضو القائمة الذهبية بالنصر)، مبرزا أنه طلب منه ضم اللاعب سلمان المؤشر لغاية المركاتو الشتوي المقبل فقط، على أن يجري إدراج المهاجم المغربي أمرابط ضمن الصفقة وبعض اللاعبين من النصر لا يذكر أسماءهم الآن.

وأردف منصور بن مشعل: “عرضت الأمر على الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب الفريق، لكنه رفض التفريط في المؤشر، بغض النظر عن لاعب النصر المعروض للمبادلة”.

يُشار إلى أن تقارير إخبارية كثيرة كشفت عن رغبة البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر بالتخلي عن خدمات أمرابط أثناء الانتقالات الصيفية، كما قام بإبعاد المهاجم المغربي من قائمة النصر لدوري أبطال آسيا قبل أن يعود إلى تسجيله مكان المدافع البرازيلي مايكون بيريرا، بعدما أدرك حاجته لخدماته عقب مباراتي ثمن نهائي المسابقة أمام الوحدة الإماراتي، ناهيك عن مطالبة جماهير النصر بضم صاحب 32 عاما إلى قائمة الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.