أمن وجدة يعتقل مروج للخمور المهربة بحي المحرش بوجدة

50513 مشاهدة

أفاد بلاغ لولاية أمن وجدة أن الفرقة المختلطة المكلفة بالحملات التطهيرية بمحيط المؤسسات التعليمية بولاية أمن وجدة، تمكنت على مستوى حي المحرش في إطار إحدى العمليات الأمنية النوعية مساء يوم 20 أكتوبر 2017 من إيقاف شاب من ذوي السوابق العدلية في الثلاثينات من العمر متلبسا بحيازة وترويج خمور مهربة متن سيارة نوع رنو 25.

حجز 246 قنينة خمر و ايقاف شاب من ذوي السوالبق العدلية بوجدة
إضغط على الصورة للتكبير

وأضاف ذات البلاغ أن التحريات أوضحت أن الموقوف يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل تكوين عصابة إجرامية تتعاطى السرقة الموصوفة من طرف الدرك الملكي، فيما أسفرت عمليات التفتيش التي تم إجراؤها في إطار نفس القضية عن حجز 246 قنينة خمر مهربة مختلفة الأنواع.

بالإضافة إلى سكين كبير الحجم، قنينتي غاز متوسطة الحجم لغاز البوطان، والسيارة نوع رونو 25 المذكورة التي تبين أنها في وضعية غير قانونية وقد طرأ تغيير على خاصيات محركها بدون ترخيص باستعمال غاز البوطان كوقود لتشغيله بالإضافة إلى هاتف نقال نوع نوكيا.

وحسب ذات البلاغ فإنه قد تم الاحتفاظ بالموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية لذمة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة في انتظار تقديمه أمامها.

تابع القراءة … العملية 2 : حجز 470 جرام من الشيرا و 45 قنينة خمر بوجدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.