أمن بركان يلقي القبض على شخصين أرعبا تلميذتين من ثانوية الليمون ببركان

114286 مشاهدة

بركان: حفيظ ساجي – زروالي ناجم/ وجدة البوابة: بركان في 17 دجنبر 2013، تمكن عناصر الأمن الإقليمي ببركان من إلقاء القبض فورا على شخصين تعرضا سبيل تلميذتين فأرعباهما وهن في الطريق إلى منزليهما عائدتين من ثانويتهما الليمون التأهيلية في حوالي الساعة السادسة مساء، فتعرضت التلميذتان إلى الإعتداء تحت طائلة التهديد والوعيد ما جعل الفتاتين تصرخان في وجه المعتديين ، وعلى الفور وعلى إثر مرور دورية للأمن الإقليمي في إطار الواجب اليومي لعناصرها فتمت ملاحقة المعتديين حيث تم القبض عليهما وإنجاز محضر في حقهما ليتم تسليمهما إلى النيابة العامة لمدينة بركان للتحقيق أكثر معهما.

وجدير بالذكر أن هذه العصابة المكونة من شابين كانت تستغل ظلام وضيق بعد الأزقة المؤدية للثانوية لتترصد ضحاياها الذين غالبا ما كانوا فتيات لتسلبهم ممتلكاتهم من النقوذ والهواتف والحلي تحت تهديد السلاح الأبيض. 

وتعود تفاصيل الحادث، إلى ما بعد الساعة السادسة من مساء أمس الإثنين بعد خروج التلاميذ من ثانوية الليمون التأهيلية ، حيث اعترض عنصرا العصابة  سبيل تلميذتين مستغلين الاكتظاظ وانعدام الإنارة في الطريق المؤدية إلى منازلهما في محاولة لسرقتهما والاستيلاء على محفظتيهما، وهو الوضع الذي خلق حالة من الفزع والرعب والصراخ. وحاولت التلميذتان الدفاع عن نفسيهما.

اترك تعليق

2 تعليقات على "أمن بركان يلقي القبض على شخصين أرعبا تلميذتين من ثانوية الليمون ببركان"

نبّهني عن
avatar
jihan
ضيف

هاد ضاهرة مكيناش في بركان بحدها ولكن كنعانيو منها او خصوصاً لبنات أوكنطلب من مسو لين تكتف من دوريات ديال أمن*****

إسماعيل
ضيف

في كثير من الأحيان رجال الأمن يقومون بواجبهم على أحسن وجه و يعرضون حياتهم للخطر و لكن و للأسف الشديد المشكل في بلدي العزيز هوالقضاء، حيث يتم اعتقال المجرمين و يحكم عليهم بالسجن لفترة قصيرة و في أغلبهم يتم الإفراج عنهم نظرا للاكتظاظ الذي تعرفه السجون.

‫wpDiscuz