أمن الناظور: إيقاف شابين من ذوي السوابق العدلية في حالة تلبس بحيازة وترويج مخدر الكوكايين

65602 مشاهدة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن الناظور التابعة لولاية أمن وجدة في إطار إحدى العمليات الأمنية النوعية لمحاربة ظاهرة الاتجار في المخدرات الصلبة من إيقاف شابين  من ذوي السوابق العدلية من مواليد 1983 و1988 في حالة تلبس بحيازة وترويج  مخدر الكوكايين باستعمال ناقلة ذات محرك.

وقد جاء  الإيقاف على إثر خطة محكمة لضبط أحد الموقوفين الذي كان يشكل موضوع مذكرات أبحاث من أجل قضيتين مشابهتين من طرف الشرطة القضائية  والدرك الملكي بالناظور حين تم رصده ومرافقه  بطريق بوعرك متن سيارة.

عمليات التفتيش التي أجريت في إطار نفس القضية مكنت من حجز 50 غراما من مخدر الكوكايين، ميزان الكتروني، قطعة من مخدر الشيرا، 10 هواتف نقالة،  ومبلغ مالي قدره 300 درهما فضلا عن السيارة التي كانا متنها والتي تبين أنها مزورة.

هذا، وقد تم الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية لذمة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة. بينما لا تزال الأبحاث جارية والتحريات متواصلة لأجل تحديد جميع الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذه القضية بإيقاف بقية المتورطين في هذا النوع من الإجرام الخاص بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن