أمن السراغنة يحقق في هجوم عصابة على منزل

وجدة البوابة18 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
أمن السراغنة يحقق في هجوم عصابة على منزل
رابط مختصر

فتحت المنطقة الأمنية بمدينة قلعة السراغنة، بتنسيق مع المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم، تحقيقا في شريط فيديو يجري تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي وعبر تطبيقات التراسل الفوري، يوثق لتعرض أسرة داخل منزلها لمحاولة هجوم عليها من طرف عصابة ملثمين.

ويظهر الشريط، الذي تم تصويره من فتحة باب المنزل بواسطة هاتف نقال، ملثميْن مسلحيْن بالسلاح الأبيض يحاولان اقتحام مسكن مواطن قيل إنه يسكن بقلعة السراغنة، ويتوعدانه بالقتل، فيما أفراد أسرته يبدون مرعوبين.

وأفادت مصادر أمنية بأن عملية التحري ما زالت مستمرة، مضيفة أن “التحقيق في هذا الملف يتطلب تدخل متخصصين في تكنولوجيا المعلوميات لتحديد ناشر مقطع الفيديو، كما يتطلب تدخل مديرية الأمن الوطني للعمل على معرفة هوية الشخص الذي صوره”.

وأوردت المصادر ذاتها أن مصالح المنطقة الإقليمية لأمن قلعة السراغنة “لم تعثر حاليا على مؤشر يدل على أن هذا المقطع تم تصويره بمدينة القلعة”.

وذهبت بعض التعليقات إلى أن الأمر “مجرد تمثيل غير بريء، مضمونه أن مصور شريط الفيديو رتب هذه المسرحية مع المهاجمين اللذين يحاولان الاعتداء عليه لاعتبارات تمس الحرية الدينية، باعتباره مضطهدا في المغرب بعدما أعلن ردته عن الإسلام واعتناق المسيحية، وذلك من أجل الحصول على تأشيرة لمغادرة بلده”.

المصدرأحمد عصيد

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن