ألمانيا تتحدى النقص العددي وتلدغ إستونيا بثلاثية

الرياضة
وجدة البوابة14 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
ألمانيا تتحدى النقص العددي وتلدغ إستونيا بثلاثية
رابط مختصر
هسبورت

أحرز النجم الألماني إيلكاي جوندوجان هدفين وصنع آخر، ليقود منتخب بلاده للتغلب 3 / صفر على مضيفه منتخب إستونيا اليوم الأحد في الجولة السابعة لمباريات المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020).

وارتفع رصيد المنتخب الألماني إلى 15 نقطة في المركز الثاني، بفارق المواجهات المباشرة خلف المنتخب الهولندي (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد، في حين تجمد رصيد المنتخب الإستوني عند نقطة واحدة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

ورغم النقص العددي الذي عانى منه المنتخب الألماني عقب الطرد المبكر الذي تعرض له لاعبه إيمري تشان في الدقيقة 14، لكن خبرة لاعبيه حسمت الأمور لصالحهم في النهاية، ليقترب منتخب (الماكينات) خطوة لا بأس بها نحو التأهل للنهائيات، بعدما ابتعد بفارق ثلاث نقاط أمام منتخب أيرلندا الشمالية، صاحب المركز الثالث، قبل جولتين على نهاية التصفيات.

ويصعد متصدر ووصيف المجموعة مباشرة إلى النهائيات التي ستقام في صيف العام المقبل.

وجاءت أهداف المباراة جميعها في الشوط الثاني، حيث افتتح غوندوغان التسجيل في الدقيقة 52، قبل أن يحرز كارول ميتس لاعب إستونيا هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 57، عندما حاول التصدي لتسديدة من غوندوغان، الذي صنع الهدف الثالث للاعب البديل تيمو فيرنر في الدقيقة 71.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن