ألقوا ما بأيديكم

21961 مشاهدة

زياد دياب/ وجدة البوابة: وجدة البوابة تستمر في نشر روائع الشاعر المرموق زياد دياب الذي يتحفنا من حين لاخر بقصائده الجميلة و شكرنا و تقديرنا مبعوثان اليه من الاعماق داعين له بالنجاح و التوفيق:

ألقواما بأيديكمواعتمروا الترابحبلى مراثيكمتدقعلى الأبوابقبلت تعازيكميا أهلنا الأغرابعن القدسعن بغدادعن حوران عن غزةعن كل مدينة ترتدي ثوب الحدادعن كل المجانين الذين غامرواعن الخيام والأوتادعن كل ساحة وحارةخلت من الأولادعن كل مقبرةتوجهوا إليها ونصبوا المراجيحفي صبيحة الأعيادألقوا قصائدكمألقوها ……….. حية تسعى …أنتم والردى أصحابولى زمان السحرواختلف الخطابتنفسوا هواء الذلوأطلقواعلى كل جبين يرتفعتهمة الجنونوالارهابألقواما بأيديكممن نعمة الوهابلنعطيكممن فيضنا دمعاإن جفت مآقيكمأو غرقتم بالسرابوابدأوارحلة التيهتنجيكمواكتبوا سطر الغيابصبوا خيامكم في فناجين قهوتكمو قدموها للسرابو اذبحوا سيوفكمو اوئدوا الرماحقد خرت مراثيكمفإلى الترابألقوا عمائمكمعلق فيها غبار الذلوعفرها الترابألقواتيجانكمأبراجكم سقطتوحل بالأرض الخرابيا ملايين الزبديا ملايين الغثاءناموا في أرض الرمدواحصدوا عطش السراب….. زياد دياب

ziad diab :: زياد دياب

ألقوا ما بأيديكم
ألقوا ما بأيديكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • الذي سرقت الكثير من قصائده

    سرقتها وفهمنا ونسبتها لنفسك ولكن لم حرفت فيها بشكل بشع

    اي وقاحة هي … ترى ماذا تفول لنفسك حين تنظر في المرآة

    حقا انت بطل

  • صاحب " القوا ما بأيديكم"

    هو نوع من المديح على القصيدة ان تنسبها لنفسك

  • عبدالواحد علواني

    حاذروا من اللص زياد دياب.. يسرق نصوص غيره ويدعيها.. يمكنكم الاطلاع على فضيحته هنا:
    nadyelfikr.com/showthread.php?tid=49468&page=1
    وكذلك بامكاني أن ازودكم ببيانات للكثير من سرقاته..