ألفونس أريولا: كاسياس ألهمني لأصبح حارس مرمى

الرياضة
وجدة البوابة13 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
ألفونس أريولا: كاسياس ألهمني لأصبح حارس مرمى
رابط مختصر
هسبورت

أبدى الحارس الفرنسي ألفونس أريولا سعادته بارتدائه القيمص رقم 1 بين صفوف ريال مدريد، وذلك أثناء تقديمه لاعبا جديدا للملكي، مذكرا بأنه كان رقم إيكر كاسياس الذي أقر بأنه من معجبيه وأنه ألهمه ليكون حارس مرمى.

وفي حضور أسرته، تألق أريولا الجمعة في حفل تقديمه الذي كان متواضعا مقارنة بالصفقات الأخرى التي أبرمها الميرينغي هذا الصيف.

وأثناء الاحتفال، وقع اللاعب عقد إعارته للريال من باريس سان جيرمان، في قاعة الاجتماعات بسانتياغو بيرنابيو مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وبعدها تم تقديمه أمام وسائل الإعلام حيث تعهد بالعمل من أجل إظهار مستواه وبأنه سيقوم بكل ما في وسعه كي لا يبقى بديلا لزميله البلجيكي تيبو كورتوا.

وقال الحارس الفرنسي البالغ من العمر 26 عاما “لقد تحدثت مع أصدقائي وأسرتي عن ما يمثله بالنسبة لي ارتداء القميص رقم 1 مع ريال مدريد. هذا الرقم حمله كاسياس الذي كان مثل أعلى لي أثناء طفولتي وشخص بث في نفسي الرغبة في أن أصبح حارس مرمى”.

وأضاف “لدي قمصان له احتفظ بها منذ كنت صغيرا. أنه رقم رائع ويجب أن أظهر أنني استحق ارتداء رقم 1”.

من جانبه، رحب إيميليو بوتراغينيو، مدير العلاقات المؤسسية بالنادي الملكي، بالحارس الجديد، وقال له “جئتنا من نادي عظيم وصديق مثل بي إس جي والآن تواجه تحديا مثيرا يتمثل في الدفاع عن قميص ريال مدريد”.

وحدد أريولا كهدف “القيام بأقصى جهد في التدرييات” كي يكون جاهزا في اللحظة التي يضع فيها مدرب الفريق زين الدين زيدان ثقته ويدفع به للعب.

وأبرز الحارس الشاب “يجب أن أكون مستعدا للحظة التي سأحصل فيها على فرصة… يجب أن أكون قويا وأظهر قيمتي”.

وعن مواطنه زيدان بالتحديد، أكد أريولا “انضممت لناد يدربه أسطورة في فرنسا وأسطورة بالنسبة لي مثل زيدان. إنه لشرف كبير أن ألعب تحت إمرته وسأقدم أقصى ما عندي”.

ونفى الحارس الفرنسي أن يكون قد تحدث عن مستقبله مع مواطنيه كيليان مبابي (باريس سان جيرمان وبول بوغبا (مانشستير يونايتد)، وهما لاعبان على رادار ريال مدريد.

وقال أريولا “الأمر الوحيد الذي تحدثت بشأنه مع مبابي هو تعافيه من إصابته، أما المستقبل فسنرى ماذا سيحدث. لن أقول ما تحدثنا عنه بشأن ريال مدريد، هو له تاريخه وأنا أريد كتابة تاريخ عظيم”.

وعن بوغبا، أكد “لم أتحدث مع بول لأنه كان مصابا في المعسكر الأخير لمنتخب فرنسا. أعرفه جيدا منذ عمر الـ16، لطالما كان قائدي في المنتخب وهو شخص عظيم يتمتع بقدرات عالية. وغير ذلك فكل شخص له طريقه وتاريخه”.

وعن زميله كورتوا الذي سيتنافس معه على حراسة عرين الميرينغي، أبرز “هو أعسر وأنا أيمن. أول تواصل بيننا كان جيدا للغاية…في كرة القدم هناك فرص دائما وحين تسنح لي سيتعين علي إظهار مستواي”.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن