أكادير : انتحار شاب بعمارة تيفاوين بأكادير

241587 مشاهدة

أكادير: عبدالله بيداح/ أكادير : انتحار شاب بعمارة تيفاوين بأكادير

أقدم شاب في 34 من العمر على الانتحار شنقا مساء يوم السبت 14 فبراير الجاري. وعلمت الجريدة من مصادرها أن الشاب المدعو (ع.ش)، الذي ينحدر من مدينة تاونات والمقيم قيد حياته بحي تاراست التابعة ترابيا لعمالة إنزكان أيت ملول، أقدم على شنق نفسه داخل شقة بعمارة تيفاوين بشارع المقاومة بمدينة أكادير، حيث كان يعمل مكلفا بالحراسة لدى إحدى الشركات. وأضافت نفس المصادر أن أسباب الانتحار قد تكون بسبب مشاكل زوجية، حيث أن الشاب كان مقبلا على الطلاق.

وتعود تفاصيل اكتشاف جثة الهالك حينما شرع زملاؤه بالبحث عنه لاستئناف عمله، حيث طرقوا عليه باب الشقة المذكورة، وحينما لم يتلقوا أية إجابة قاموا باقتحام الشقة ليجدوا الهالك معلقا بحبل، ليتم الاتصال بديمومة الشرطة التي هرعت إلى عين المكان لمعاينة تفاصيل النازلة، والتي أبلغت النيابة العامة بالحادثة. هذه الأخيرة، وحسب مصادر الجريدة، بدأت بالقيام بالتحريات الضرورية وجمع كافة الأدلة للوصول إلى القرائن التي ستقود إلى حل لغز انتحار الشاب.

وللإشارة، فقد أمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بأكادير من أجل التشريح وكشف الأسباب الحقيقية لهذه القضية.

 

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz