أشرف لزعر مدافع نيوكاستل يبحث عن ملجأ جديد

الرياضة
وجدة البوابة11 مايو 2017آخر تحديث : منذ سنتين
أشرف لزعر مدافع نيوكاستل يبحث عن ملجأ جديد
رابط مختصر

يبحث الدولي المغربي أشرف لزعر، مدافع نيوكاستل الإنجليزي، عن فريق بديل لناديه الحالي نظرا إلى جلوسه على دكة الاحتياط بشكل مستمر هذا الموسم، مفكرا في ناد جديد للعب معه الموسم المقبل.

وينتظر أشرف لزعر المتوج حديثا مع ناديه الإنجليزي بلقب دوري الدرجة الثانية، والصاعد إلى “البريميير ليغ” العام المقبل، دراسة عروض من الدوري الإيطالي للعودة من جديد إلى أجواء “الكالتشيو”، بعدما غادره الموسم الماضي من بوابة باليرمو، الذي وافق على انتقاله بقيمة مالية بلغت ثلاثة ملايين جنيه إسترليني.

جماهير “نيوكاستل” بدورها دخلت على الخط في مسألة استمرار وجود لزعر في إنجلترا، إذ طالبت إدارة ناديها بقيادة المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز بتسريحه والتخلص منه الموسم المقبل، لكونه عنصرا غير معول عليه في فريقهم في ظل وجود منافسين قويين أبرزهما الويلزي بول دوميت، الذي لعب جل مباريات هذا الموسم.

ورجحت تقارير إعلامية إيطالية أن يعود لزعر إلى إيطاليا خلال الميركاتو الصيفي المقبل، رغم أن عقده مع نيوكاستل يمتد إلى غاية سنة 2021، لكنه يحاول العودة إلى فريق يقدر موهبته ويدافع عن رسميته للعودة إلى أجواء المنتخب المغربي بعد غياب طويل عنه.

وشارك لزعر في تسع مباريات منذ قدومه إلى ملعب “سانت جايمس بارك” خاض معظمها بديلا، وشكل غيابه ضربة قوية له لأن ذلك حرمه من خوض منافسات كأس إفريقيا للأمم التي جرت أطوارها في الغابون شهر يناير الماضي، ليتم تعويضه باللاعب الواعد حمزة منديل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.