أشرف لزعر يصل إيطاليا ويقترب من حسم انتقاله إلى فيورنتينا

الرياضة
وجدة البوابة10 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
أشرف لزعر يصل إيطاليا ويقترب من حسم انتقاله إلى فيورنتينا
رابط مختصر
هسبورت

يقضي الدولي المغربي أشرف لزعر، أيامه الأخيرة بقميص فريق نيوكاستل الإنجليزي، بعدما بات خروجه وشيكا أثناء الانتقالات الصيفية الحالية، بالرغم من كون عقده ما زال ساري المفعول لغاية 2021 رفقة “المكابايس”، غير أن إدارة ناديه ترغب في التخلص منه.

وحسب مصدر “هسبورت”، فقد وصل المدافع المغربي إلى إيطاليا بغية الجلوس مع مسؤولي الأندية، التي أبدت رغبتها في ضمه أثناء “المركاتو” الجاري، ويأتي على رأسها نادي فيورنتينا الراغب بقوة في استقدامه على غرار أندية أخرى بالكالشيو.

ويريد الطاقم التقني لفيورنتينا التعاقد مع لزعر، من أجل تعويض الرحيل المرتقب للاعبه كريستيانو براغي، إذ حددت الإدارة “البنفسجية” المدافع المغربي كأفضل خيار لشغل مركز المدافع الأيسر جراء ما يملكه من خبرة بالدوري الإيطالي الممتاز.

وأضاف المصدر ذاته، بأن أشرف يريد العودة إلى أجواء التباري بالكالشيو ومغادرة الدوري الإنجليزي، الذي لم يخدم مسيرته الاحترافية كثيرا، بعدما بات خارج حسابات المدرب السابق لفريق “المكابايس”، قبل أن تتم إعارته بنصف الموسم المنقضي إلى شيفيلد وينزداي بالرجة الثانية.

وما يرجح خروج المدافع المغربي بشكل رسمي، أثناء الانتقالات الحالية، هو خلو قائمة نيوكاستل الخاصة بالدوري الإنجليزي الممتاز من اسم اللاعب، كما تجاهله ستيف بروس، مدرب الفريق، حيث لم يوجه له الدعوة ضمن القائمة التي ستواجه فريق أرسنال، يوم غد الأحد، أثناء المواجهة التي سيحتضنها ملعب “سان جيمس بارك” بقيادة الحكم مارتن أتكينسون، برسم الجولة الأولى من البريميليغ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.