"أسود" كرة اليد يتفوقون على المنتخب الغيني

الرياضة
وجدة البوابة23 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
"أسود" كرة اليد يتفوقون على المنتخب الغيني
رابط مختصر
هسبورت

تفوق المنتخب المغربي لكرة اليد على نظيره الغيني بواقع 37 مقابل 18، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس بقاعة المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ، برسم منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى، في اطار الدورة ال12 للألعاب الافريقية التي يحتضنها المغرب من 19 إلى 31 غشت الجاري.

ومنذ بداية اللقاء ، نجح أشبال الناخب الوطني نورالدين البوحديوي في تكريس سيطرتهم و بالتالي تعميق تقدمهم أثناء الثلث الأول من الفترة الأولى (5-1) بالرغم من سقوطهم في التسرع ، لكنهم تمكنوا من انهاء الشوط الأول بفارق مريح ب 13 مقابل 8 .

و قد تكرر نفس السيناريو عند استئناف اللعب ،ولكن مع المزيد من النجاعة ،وذلك بفضل الوقع الايجابي لتعليمات المدرب البوحديوي للاعبين الذين سرعان ما ضاعفوا النتيجة لتصل ل 16 مقابل 8 و ليعمقوا الفارق بعد ذلك إلى 15 هدفا (24-9 ).

ولم تعرف مجريات اللعب اي تغيير ، حيث انهى زملاء اللاعب محمد الزين فوزهم الثاني على التوالي بتيجة 37 مقابل 18 بعد تفوقهم في اللقاء الاول على منتخب زامبيا أول امس الثلاثاء ب51 مقابل 14 ،و بالتالي تسنى لهم الاعداد بشكل جيد للمواجهة المصيرية التي ستجمهم بالمنتخب المصري ، أحد المنتخب الرائدة على المستوى القاري .

وكان المنتخب المصري قد استهل مشاوره في هذه المنافسة بفوز عريض على نظيره الغيني ب42 مقابل 22 .

وعن المجموعة الثانية ، تغلب المنتخب الانغولي على نظيره لبوركينا فاسو بواقع 27-21 ، مسجلا فوزه الثاني على التوالي عقب تفوقه على منتخب نيجيريا (31-20) ، فيما انتهى اللقاء الذي جمع منتخب الكونغو الديمقراطية والجزائر بالتعادل (20-20 ).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.