أسفي يواصل تدعيم صفوفه ويضم 3 لاعبين

الرياضة
وجدة البوابة24 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
أسفي يواصل تدعيم صفوفه ويضم 3 لاعبين
رابط مختصر
هسبورت

تواصل إدارة أولمبيك أسفي لكرة القدم تعزيز صفوف الفريق بلاعبين قادرين على تقديم الإضافة، حيث تمكنت من ضم اللاعب ابراهيم الكناوي، أثناء الانتقالات الصيفية الحالية، بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم رياضية في صفقة انتقال حر.

وتعاقد القرش المسفيوي مع إبراهيم الكناوي، من أجل تقوية الخط الخلفي، إذ يشغل اللاعب المذكور مركز “ظهير أيمن” ويملك خبرة جيدة بالدوري المغربي الاحترافي، حيث سبق له أن حمل ألوان فرق المغرب الفاسي، ووداد فاس، وشباب المسيرة، وشباب أطلس خنيفرة، ووفاء فاس.

ويعزز ممثل مدينة أسفي صفوفه بشكل جيد تأهبا لخوض مسابقات الموسم المقبل ومن بينها كأس محمد السادس للأندية الأبطال والدوري المحلي والكأس الفضية، وتم التعاقد مع مجموعة من اللاعبين أبرزهم الدولي الكونغولي رودي مانكا، ومهدي خاليص ومراد الناجي و حميد بوخريص، ومحمد علي بنحساين لثلاثة مواسم رياضية قادما من فريق أولمبيك اليوسفية الممارس بقسم الهواة، وعصام البودالي لموسم رياضي، قابل للتجديد، قادما من فريق سريع وادزم، أثناء مدة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي سياق متصل، ينتظر أن يحسم المدرب هشام الدميعي في مستقبل بعض لاعبي فريق الأمل، بعدما قرر إخضاعهم للتجربة عقب عودتهم من الإعارة في أفق الإبقاء على من يستحق منهم، وتسريح البقية قبل تحديد القائمة الرئيسية التي سيعتمد عليها في الموسم الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.