أزارو يَلحق بالأهلي إلى غينيا الاستوائية لمُواجهة كانو سبورت

الرياضة
وجدة البوابة11 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
أزارو يَلحق بالأهلي إلى غينيا الاستوائية لمُواجهة كانو سبورت
رابط مختصر
هسبورت

يُنتظر أن يعتمد الطاقم التقني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم على خدمات الدولي المغربي وليد أزارو، أمام كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، والمقرر إقامتها يوم 14 شتنبر الجاري، برسم ذهاب دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا.

وحسب مصادر مصرية، فإن المهاجم المغربي وليد أزارو، سيلتحق ببعثة فريقه الأهلي في غينيا الاستوائية، من المغرب، عقب مشاركته رفقة “أسود الأطلس” أثناء المواجهة الودية التي جمعتهم بمنتخب النيجر، يوم أمس الثلاثاء، وانتهت بهدف دون رد، بمركب مراكش الكبير.

وأضافت المصادر نفسها، أن الدولي المغربي سيلتحق ببعثة فريق الأهلي المصري بغينيا الاستوائية، مباشرة من المغرب بعد مشاركته في معسكر المنتخب المغربي، والذي تخللته مباراتين وديتين أمام كل من بوركينا فاسو والنيجر.

وسبق لإدارة الفريق المصري أن منحت الضوء الأخضر للمهاجم المغربي بالبقاء في المغرب حيث كان يقضي عطلته والعودة إلى مصر مباشرة بعد خوض المباراتين الوديتين لـ “الأسود”.

وكان مقررا عودة المهاجم السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي للقاهرة يوم 27 غشت الماضي، بعد الإجازة التي حصل عليها لاستئناف التدريبات مع فريقه استعدادا للقاء كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في دوري أبطال إفريقيا، لكنه تخلف عن الحضور بعد استدعائه من طرف المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش.

يُشار إلى أن المكتب المسير لفريق الأهلي المصري قد حسم مستقبل وليد أزارو، باستمراره مع المجموعة، موضحا أنه لا توجد نية لبيعه أثناء سوق الانتقالات الصيفية الجارية حتى لو توصَّل بعرض كبير بالرغم من الانتقادات القوية التي تعرض لها أخيرا.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن