أحمد أحمد يدخُل على خطّ عقوبة لقجع.. ويؤجّل القضية إلى ما بعد "الكان"

الرياضة
وجدة البوابة10 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
أحمد أحمد يدخُل على خطّ عقوبة لقجع.. ويؤجّل القضية إلى ما بعد "الكان"
رابط مختصر
هسبورت

دخل أحمد أحمد، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، على خط العقوبة التي جهزتها لجنة الانضباط التابعة للكاف في حق فوزي لقجع، رئيس جامعة كرة القدم، والنائب الثالث لأحمد، حيث أشار إلى ضرورة عقد جلسة للبت في القضية بعد نهاية كأس أمم إفريقيا بحضور فوزي لقجع للاستماع إلى دفوعاته.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن فوزي لقجع لم يكن حاضرا في اجتماع لجن الانضباط صباح اليوم، مثلما نقلت مصادر صحافية، مشيرة في الآن ذاته إلى أن قرار التوقيف لسنة كاملة لم تصادق عليه إدارة “الكاف”، وهو التفصيل الذي يفسر غياب أي بلاغ رسمي لحود الساعة.

وأكد المصدر ذاته أن ضغوطات كبيرة تمارس في الآونة الأخيرة على لقجع والرئيس أحمد أحمد، من أجل إضعاف الأخير قبل موعد الانتخابات المقبلة، بغرض فسح المجال أمام عدد من الوجوه الجديدة التي تود العودة للسيطرة على دواليب “الكاف”.

وتوصلت “هسبورت” إلى أن اجتماع لجنة الانضباط قد تم فعلا، صباح اليوم، وخلص إلى معاقبة لقجع بالتوقيف لفترة سنة، قبل أن يصطدم القرار بغياب التفاصيل القانونية الكاملة، ويتعلق الأمر بدوفعات فوزي لقجع، بعد أن تم التوصل بـ”تظلم” الاتحاد الإثيوبي وكذا تقرير الحكم الإثيوبي بامالاك تيسيما.

وتعود تفاصيل الواقعة المزعومة إلى إياب نهائي كأس “الكاف”، الذي جمع الزمالك المصري ونهضة بركان، حيث اتهم الحكم الإثيوبي، الذي قاد المباراة فوزي لقجع بالاعتداء عليه و”نطحه” عقب نهاية المباراة بخسارة فريقه للقب بعد الاحتكام لركلات الترجيح.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن