أحداد محروم من المشاركة في الأدوار الأولى عصبة‬ الأبطال رفقة الرجاء

الرياضة
وجدة البوابة27 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
أحداد محروم من المشاركة في الأدوار الأولى عصبة‬ الأبطال رفقة الرجاء
رابط مختصر
هسبورت

سيُحرم الطاقم التقني لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، من خدمات الوافد الجديد حميد أحداد، أثناء المباراة التي ستجمع “النسور الخضر” ببريكاما يونايتد، برسم الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، بسبب تأخر تسجيله في اللائحة الإفريقية لممثل الكرة المغربية.

ولن يكون بمقدور كارتيرون الاعتماد على خدمات أحداد أمام بريكاما يونايتد، برسم الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، إذ تقضي لوائح الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” بحرمان اللاعبين الذين يجري تقييدهم بعد 21 يوليوز من خوض منافسات الدور التمهيدي.

وحسم مسؤولو النسور الخضر صفقة أحداد، يوم الأربعاء الماضي، قادما من فريق الزمالك المصري على سبيل الإعارة، إلى نهاية الموسم الحالي، مع إلزامية شراء عقده في يونيو المقبل بعد منافسة شرسة مع الغريم التقليدي الوداد الرياضي.

وسيباشر المكتب المسير للرجاء إجراءات تقييد الوافد الجديد بالقائمة الإفريقية المختارة من طرف المدرب الفرنسي، الأسبوع المقبل، بعد التوصل ببطاقة اللاعب الدولية من الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان الجهاز الوصي على تدبير شؤون كرة القدم الإفريقية قد حدد ثلاث فترات لتسجيل اللاعبين، الأولى من فاتح إلى 30 يونيو الماضي، والثانية من فاتح يوليوز حتى 20 منه مع غرامة مالية قدرها 250 دولارا عن كل لاعب.

وحدد الكاف الفترة الثالثة من 21 يوليوز إلى 31 منه مع غرامة مالية قدرها 500 دولار عن كل لاعب، مع حرمان اللاعبين الذين يجري تقييدهم بعد 21 يوليوز من خوض منافسات الدور التمهيدي، وهو ما ينطبق على الوافد الجديد للنسور الخضر.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن