أتلتيكو مدريد يقترب من ضم الإسباني أولمو

الرياضة
وجدة البوابة21 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
أتلتيكو مدريد يقترب من ضم الإسباني أولمو
رابط مختصر
هسبورت

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الأربعاء ،أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم يكثف من مجهوداته في الوقت الراهن للتعاقد مع النجم الإسباني داني أولمو، الفائز مع منتخب بلاده بلقب بطولة كأس أمم أوروبا تحت 21 عاما الأخيرة، والذي أصبح أيضا أحد أيقونات نادي دينامو زغرب الأوكراني.

وراهن أولمو، الذي ترعرع كلاعب يافع بين صفوف قطاع الناشئين بنادي برشلونة الإسباني، على اللعب خارج إسبانيا ليحقق نجاحا كبيرا ويصبح هذا الصيف هدفا للكثير من الأندية الأوروبية الكبرى مثل أياكس أمستردام الهولندي وتوتنهام الإنجليزي.

ومؤخرا، انضم أتلتيكو مدريد إلى قائمة الراغبين في ضم اللاعب الإسباني الصاعد، حتى أن مسؤولين به تحدثوا مباشرة مع وكيل أعماله، الذى أعرب عن ترحيبه بالعرض المقدم من النادي المدريدي، ولكنه في الوقت نفسه يسعى إلى الحصول على أكبر استفادة مالية من الصفقة، على حد وصف صحيفة “أ س” الإسبانية.

ورغم أن مركز الجناح هو المفضل بالنسبة لأولمو، يتطلع الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، إلى توظيف اللاعب في مركز الوسط المدافع.

وأشارت “أ س” إلى أن سيميوني يحلم بتشكيل جبهة هجومية هي الأفضل في تاريخ أتلتيكو مدريد بضم اللاعب البرازيلي رودريغو مورينو من بلنسية ليلعب بجوار كل من دييغو كوستا وألفارو موراتا وليمار وجواو فيليكس، بالإضافة إلى الجوهرة الإسبانية أولمو الذي سيكون المسؤول الأول عن إمداد هذا الخط الهجومي الناري بالتمريرات.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن أتلتيكو مدريد هو الأقرب لضم أولمو، رغم أن المفاوضات في هذا الصدد لا تزال جارية.

وألمحت الصحيفة إلى أن على النادي المدريدي النجاح في التخلص من اللاعبين أنخيل كوريا و نيكولا كالينيتش، اللذين تثور التكهنات حول اقترابهما من الانضمام لصفوف كل من انتر ميلان ولاتسيو الإيطاليين، وذلك من أجل الحصول على الأموال اللازمة لإتمام صفقة أولمو.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن