آيت بناصر يشتم المغاربة بعد الإقصاء من الكان.. ويوضح ويعتذر!

الرياضة
وجدة البوابة12 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 أيام
آيت بناصر يشتم المغاربة بعد الإقصاء من الكان.. ويوضح ويعتذر!
رابط مختصر
هسبورت

لم يجد الدولي المغربي، يوسف آيت بناصر، حرجاً، في توجيه عبارات السب والشتم، مستعملاً “SLAM” من مقطع لأغنية “راب” تحتوي على كلمات نابية، الأمر الذي فسره الجمهور المغربي بأنه رسالة موجهة لهم، قبل أن يؤكد اللاعب نفسه هذا الأمر.

وسارع آيت بناصر لحذف “السطوري” من حسابه في “إنستغرام”، قبل أن ينشر تدوينةً يعتذر فيها عن ما بدر منه، وكتب فيها “أقدم اعتذاري لكل الأشخاص الذين هاجمتهم.. مازلت متأثراً، كما زملائي في المنتخب، بالإقصاء من الكان.. كانت ردة فعلي غير صائبة خصوصاً بعد الكم الهائل من الشتائم التي توصلت بها، والتي بلغت حد تمني الموت لأقربائي عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف آيت بناصر “هذا لا يبرر تصرفي في شيء.. ولا يعكس مبادئي ولا التربية التي تلقيتها من والدي.. أنا فعلاً آسف ومستعد لتحمل تبعات تصرفاتي”.

وتأتي هاته الفلتة، التي تعكس مدى الفوضى والتسيب الذي يعيشه المنتخب المغربي في الفترة الأخيرة، بعد تسرب فضيحة “الليلة الماجنة” لفيصل فجر وستة من رفاقه داخل المنتخب، قبل ثلاثة أيام فقط من موعد المباراة الحاسمة أمام منتخب بنين برسم ثمن نهائي الكان، والتي أقصي منها الأسود بطريقة مذلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.