يوفنتوس راض بالفوز ومانشستر سيتي قانع بالخسارة

188072 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 26 نوفمبر 2015 - 12:12 مساءً
2015 11 26
2015 11 26
يوفنتوس راض بالفوز ومانشستر سيتي قانع بالخسارة
يوفنتوس راض بالفوز ومانشستر سيتي قانع بالخسارة

يوفنتوس راض بالفوز ومانشستر سيتي قانع بالخسارة

أظهرت ردود الفعل بعد فوز يوفنتوس الايطالي على مانشستر سيتي الانجليزي 1-صفر في المجموعة الرابعة لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعض القناعة عند الخاسر ورضا تام عند الفائز.

وتأهل الفريقان رسميا إلى الدور الـ16 ولكن تبقى الاحتمالات أقوى ليوفنتوس من أجل الظفر بصدارة المجموعة.

وقال ماسميليانو اليغيري مدرب يوفنتوس: “الفوز هذا ليس ملكي، هذا الفوز يعود لفريق يوفنتوس ولجماهير يوفنتوس، انا احصل على راتب من اجل اتخاذ القرارات والخروج بنتائج جيدة، اذا يوفنتوس حقق الفوز هذا يعني ان المدرب قام بالاختيارات الصحيحة، واذا يوفنتوس يخسر يعني المدرب قام بالاختيارات الخاطئة”.

واضاف: “اعتقد ان مالباراة كانت ممتازة في دوري ابطال اوروبا، مباراة جيدة تقنيا، والمهم في الاخير هو الخروج بنتيجة ايجابية، قبل المباراة الكثير من الناس اعتقد ان يوفنتوس تاهل، لكن هذا غير صحيح لان كل الفرص ماتزال مفتوحة، اشبيلية كانت الفرصة امامه في حالة خسارتنا امام مانشستر سيتي”.

أما مانويل بيليغريني مدرب مانشستر سيتي فقال: “اولا، كانت مباراة جيدة من الفريقين ، كنا غير محظوظين بخسارة هذه المباراة ، اعتقد اقل شئ كنا نستحق التعادل ، لقد سجل الخصم هدف، واعتقد انه قبل تسجيل الهدف كان هناك مخالفة، الحكم لم يحتسب الخطأ، بعدها اتيحت لنا الفرصة للتعادل لكننا اضعناها”.

وختم قائلا: “اعتقد النادي لم ينتهي، كانت الفرصة امامنا للتعادل من اجل معرفة ماذا سنعمل في المباراة الاخيرة ، سنرى ماذا سيحدث بين يوفنتوس واشبيلية..على اشبيلية تحقيق الفوز من اجل التاهل للدوري الاوروبي، اذا ترتيب المجموعة غير نهائي”.

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة البوابة