ولاية أمن وجدة: توقيف شخصين متلبسين بحيازة 80 ألف قرص إكستازي المخدرة

116587 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 15 سبتمبر 2016 - 8:59 صباحًا
2016 09 15
2016 09 15

وجدة البوابة: وجدة في 15 شتنبر 2016، تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني “الديستي”، اليوم الأربعاء، من توقيف شخصين متلبسين بحيازة كمية كبيرة من أقراص “إكستازي” المخدرة.

وذكر بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني بتاريخ 14 شتنبر 2016، توصلت وجدة البوابة بنسخة منه، أنه تم إيقاف المشتبه بهما على متن سيارة خاصة عند السد القضائي الموجود بمدخل المدينة، على الطريق الوطنية الرابطة بين تازة و وجدة، حيث تم العثور 80 ألف قرص مهلوس، مخبأة بعناية في عدة أماكن بالسيارة، خاصة في صندوقها الخلفي وإطارها الحديدي وفي داخل المحرك.

وحسب ذات البلاغ فقد تم إخضاع المشتبه بهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما سيتم الانتقال إلى مدينة جرسيف لإجراء عمليات تفتيش داخل مساكنهما لضبط كميات إضافية من نفس المخدر، وذلك بعدما أوضحت المعلومات المتوفرة احتمال حيازتهما لشحنات أخرى مهمة، ولتجهيزات تستخدم في تقطيع وتلفيف هذا النوع من الأقراص المخدرة.

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة البوابة