وجدة مؤلم جدا: سائق طاكسي باغثه ألم في القلب ففاجأه الأطباء

44611 مشاهدة
2016 10 26
2016 10 26

وجدة الرسمية: بدريهمات قليلة بالكاد تكفيه لإطعام أطفاله الثلاثة وقضاء حاجاتهم التعليمية والصحية، لكن لم يظن يوما أنه سيصاب بوعكة صحية خطيرة تجعله بين الحياة والموت.

أنهى “سعيد شافي” عمله كسائق طاكسي أجير  وعاد إلى بيته المتواضع، ففاجأه ألم لم يسبق أن حدث له من قبل، واشتد الألم لحد احساسه بالإغماء لتننتتقل به عائلته على وجه السرعة نحو المستشفى وهناك كانت المفاجأة التي لم تكن في الحسبان.

اقرأ أيضا...

أضخم مستشفى بوجدة والشرق هو المستشفى الجامعي”CHU”، رقد فيه المصاب بالوعكة لأيام، ليفاجئه الأطباء في الأخير بأن العملية لا يمكنها أن تجرى بأي مستشفى من المستشفيات العمومية بالمدينة وعليه لإجراء العملية أن يتوجه لإحدى المصحات الخاصة، أو ينتقل لمستشفى فاس الجامعي الذي أكد حوله المصاب لوجدة الرسمية أن ذاك المستشفى يؤخر العملية للأكثر من سنة إذا توجه إليه لكم المواطنين المصابين بذات المرض الكبير، والمواعيد البعيدة التي يتم تحديدها لهم.

سعيد في حاجة ماسة للمساعدة من أجل عملية تبلغ قيمتتها 10 ملايين سنتيم ولا يمكن أن تجرى في مستشففى عمومي بوجدة لهذا فهو مستعجل لمساعذة المحسنين قبل أن يفقد حياته.

للاتصال بـ”سعيد شافي” شخصيا ترك لوجدة الرسمية رقم هاتفه 0661856231 .

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.