وجدة: مؤسسة دار الأمانة للتعليم الخصوصي تحتضن ندوة تحت عنوان تربية الأطفال على أساس التدريب المعرفي

95158 مشاهدة

انعقدت بمؤسسة دار الأمانة للتعليم الخصوصي ندوة تحت عنوان ” تربية الأطفال على أساس التدريب المعرفي” يوم السبت 1 ابريل 2017 من تأطير المدرب الدكتور محمد الرمضاني ، و التي نظمتها الادارة بتنسيق مع جمعية أمهات و آباء و أولياء التلاميذ للمؤسسة ، و التي قام بتنشيطها الأستاذ عبد العزيز الحميدي .

حضر هذه الندوة مجموعة من الأساتذة: السيد محمد ملوك مفتش تربوي، السيد جبارة يوسف، السيذ علي الطيفوري مدير مدرسة الخنساء، الجبلي عبد العزيز عن جمعية آباء و أولياء التلاميذ لمؤسسة الخنساء بالاضافة الى السيد دخيسي نور الدين مدير مؤسسة المشكاة …..

و قد افتتحت الندوة أعمالها بآيات من الذكر الحكيم، و بعد النشيد الوطني، أعطيت الكلمة لمديرة المؤسسة التي رحبت بالحضور، و نوهت بهذه النوعية من اللقاءات. أما الندوة فقد تطرق الدكتور الرمضاني الى المحاور التلية:  الاحتياجات النفسية الأساسية للأطفال.  حقائق نظرية و تجريبية حول الاحتياجات الأساسية للأطفال.  ماذا يحدث عندما لم يتم الوفاء باحتياجات الأطفال.  العلاقة بين المدرسة و الأسرة. تخللت الندوة استراحة شاي، وفي الختام تم تكريم المحا ضر بمنحه شهادة تقديرية، كما تم تكريم مجموعة من الفعاليات .

عن مكتب الجمعية

2017-04-03 2017-04-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير