وجدة.. صلاح الدين المراوني يفوز في طواف المغرب للدراجات

500278 مشاهدة
2017 04 19
2017 04 19

وسط حفل فولكلوري، استقبلت مدينة وجدة مساء اليوم الأربعاء 12 أبريل الجاري، جموع الدراجين الأجانب من مختلف جنسيات العالم ونظرائهم المغاربة، المشاركين في مسابقة “طواف المغرب” للدراجات في نسخته الثلاثين، باعتبار أن مدينة الألفية كانت محطة ونقطة وصول بالنسبة للدراجين المتسابقين الذين انطلقوا صباح اليوم ذاته من مدينة الناظور عبر بركان وصولا إلى عروسة الشرق.

وحضر حفل الاستقبال الذي تم تخصيصه للمشاركين في السباق الدولي “طواف المغرب” الذي تنظمه الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات خلال الفترة الممتدة من 07 أبريل إلى غاية 16 منه، كل من والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد محمد مهيدية، ووالي أمن وجدة مصطفى عدلي، ورئيس المجلس الإقليمي هشام الصغير، إلى جانب رئيس جماعة وجدة عمر احجيرة، بالإضافة إلى المديرة الجهوية للشبيبة والرياضة بجهة الشرق صباح الطيبي ، ثم العديد من الفعاليات المدنية والجمعوية والرياضية، ووسائل الإعلام المحلية، الوطنية والدولية.

اقرأ أيضا...

هذا، وقد فاز خلال السباق الدولي الرابط بين الناظور ووجدة في مرحلته السادسة كل من المغربي المتعاقد مع الفريق الكويتي -المراوني صلاح الدين-، وجائزة أحسن دراج شاب -جونيور أوكسيل- من فرنسا، وبالنسبة للقميص الأخضر -كاوشلي بيك- من الولايات المتحدة الأمريكية، وفي ما يلي القميص الخاص بمتسلق الجبال ‘ريماك جوزيب- من أبيدجان، يليه القميص الأصفر الخاص بالترتيب العام -أنس آيت العبدية- من المغرب.

يذكر، أن سباق “طواف المغرب” للدراجات، المقام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، يعرف مشاركة 20 فريق يمثلون دولا أجنبية من مختلف القارات الخمس، كما قطع الدراجون خلال هذا العرس الرياضي بامتياز مسافة 161 كلم، في المرحلة الرابطة بين مدينة الناظور ووجدة.

المصدر - وجدة تيفي / هناء امهني
وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.