وجدة: توقيف 7 أشخاص ينشطون في إطار شبكة إجرامية متخصصة في السرقات بالعنف

159997 مشاهدة
2016 10 18
2016 10 18

وجدة البوابة: أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة، تمكنت يوم الأربعاء 12 أكتوبر الجاري، من توقيف 7 أشخاص، ثلاثة منهم من ذوي السوابق القضائية، ينشطون في إطار شبكة إجرامية متخصصة في السرقات بالعنف وتحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض .

وحسب ذات البلاغ فإن  الأسلوب الإجرامي المعتمد من طرف المشتبه فيهم،  يتحدد في إستهداف الضحايا بواسطة دراجات نارية، وسلبهم منقولات وممتلكات شخصية بالعنف وتحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض .

اقرأ أيضا...

وأوضح  بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني أن  الأبحاث والتحريات المنجزة، بينت  أن أحد المشتبه فيهم يشكل موضوع مذكرة  بحث على الصعيد الوطني من أجل السرقة من داخل السيارات، كما أسفرت عمليات التفتيش عن حجز أدوات تستعمل في تنفيذ عمليات السرقة، وهي عبارة عن سكاكين وسيوف وثلاث دراجات نارية، فضلا عن مجموعة من التجهيزات والمواد المتحصلة من عمليات السرقة، وهي عبارة عن 19 هاتفا محمولا وجهازي راديو ومبلغ مالي مهم، بالإضافة إلى حقائب نسوية و 8 أقراص مهلوسة .

وقد تم الإحتفاظ  يضيف  البلاغ بجميع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة .

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.