وجدة تحتضن المنتدى الجهوي الخامس للفلاحة المستدامة

46913 مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 8:27 صباحًا
2016 12 19
2016 12 19

وجدة البوابة: افتتحت فعاليات المنتدى الجهوي الخامس للفلاحة المستدامة صباح يوم السبت 17 دجنبر 2016 بمقر الغرفة الفلاحية لجهة الشرق بوجدة، تحت شعار :” الفلاحة البيولوجية،الفلاحة البيئية، الفلاحة المستدامة ” من تنظيم شبكة مبادرات الفلاحة البيئية بالمغرب و مجلس جهة الشرق بشراكة مع المديرية الجهوية للفلاحة والغرفة الفلاحية لجهة الشرق .

بحضور وفد من دولة بوركينافاسو يمثل جهة Boucle de MOUHOUN في زيارة عمل لمدة خمسة أيام لجهة الشرق وعدد من التعاونيات والجمعيات المهتمة بمجال الفلاحة البيولوجية بالمغرب.

افتتح المنتدى بتبادل الكلمات الترحيبية، لكل من رئيس شبكة مبادرات الفلاحة البيئية بالمغرب ونائب رئيس مجلس جهة الشرق، وتدخلات المؤسسات والجمعيات ثم تلتها عروض حول الفلاحة المستدامة من خلال أرقام وإحصائيات والمعيقات التي تعرفها هذه النوع من الفلاحة، من ممثلين من وزارة الفلاحة والغرفة الفلاحية للشرق وشبكة مبادرات الفلاحة البيئية بالمغرب مع تقديم شهادات من خلال ست ورشات موضوعاتية للنقاش وتبادل الخبرات.

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة البوابة