وجدة: بلاع صحفي بمناسبة تدشين شركة موبيليس

152733 مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 11:38 مساءً
2016 12 21
2016 12 21

تعلن  شركة موبيليس بأنه بعد استيفاء جميع المساطر الإدارية والقانونية المتعلقة بإنشاء الشركة الجديدة موبيليس MOBILYS.Dev , قامت هذه الأخيرة بإرساء البنيات التحتية الضرورية للتسيير والصيانة , واقتناء الحافلات التي سيتم بواسطتها تأمين تنقلات ساكنة عاصمة المنطقة الشرقية للمملكة وبصفة خاصة فئة الطلبة .  كما  تم  توفير كافة التجهيزات والوسائل اللازمة للاستغلال  و الموارد البشرية وتكوينها وتأطيرها قبل الشروع في العمل   . و تؤكد هذه الاستعدادات عزم شركة  موبيليس على  الارتقاء بخدمات النقل الحضري بمدينة وجدة وتغيير معالم هذا المرفق الحيوي الهام  بها بصفة جذرية  نحو الأفضل مستفيدة  من التجربة الكبيرة والخبرة المتوفرة لدى المجموعة الأم  سيتي باص ترانسبور .

  وستكون الانطلاقة بسبعين حافلة جديدة من أجل تأمين خدمات نقل حضري  تستجيب لتطلعات وانتظارات الساكنة والمسؤولين  بالمدينة من خلال :

  • تشغيل حافلات حديثة مزودة بمحركات من جيل EURO 5 .تتمتع بمواصفات جمالية و  تقنية  متطورة وبيئية ,مزودة  بآلات التذاكر الالكترونية وبكاميرات المراقبة  وبتقنية الويفي  ومكيفة .
  • استفادة الطلبة والتلاميذ من بطاقات الركوب الممغنطة وتوفير بطاقات التعبئة لعموم المرتفقين.
  • تجهيز الشبكة بمخابئ للركاب و إرساء لوحات التشوير بمحطات ومواقف الحافلات و توفير بذلات عمل مهنية موحدة وبجودة عالية للمستخدمين.
  • اعتماد التكنولوجيات العصرية في تسيير الشبكة المتمثلة في نظام التحكم في تدبير الاستغلال المعروف اختصارا ب SAE والذي تعتبر مجموعة سيتي باص ترانسبور أول من استعمل هذه التقنية على الصعيد الوطني والإفريقي . وهو نظام معلوماتي جد متطور ، يتيح التتبع الآني للحافلات عبر نظام التموقع الجغرافي الذي سيمكن من تتبع الحافلات بمختلف خطوط الشبكة وتوجيهها و تقليص مدة انتظار بالمحطات والتواصل مع السائقين عبر الرسائل النصية وتنظيم جولان الحافلات عند حدوث عراقيل في السير.

وسيسير شركة  موبيليس أطر كفؤة ، تعمل وفق برامج العمل المتطورة التي تنهجها مجموعة سيتي باص ترانسبور المتميزة  بمواضبتها على الاستثمار في آحدث التكنولوجيات من أجل تلبية طموحات الساكنة وتعزيز ريادتها  في مجال التنقلات الحضرية بالمملكة  .

وجدة البوابة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة البوابة