وجدة الرسمية ترصد تفاصيل الحادثة المميتة بحي القدس قرب جامعة وجدة

97808 مشاهدة

حادثة بشعة تلك التي وقعت عشاء اليوم الاثنين قرب جامعة محمد الأول بحي القدس، حيث سارعت عناصر الأمن والوقاية المدنية صوب مكان الحادث ليتم نقل طفلة في غيبوبة صوب المستشفى غير أنها لفظت أنفاسها بعد دقائق من الواقعة، ونقل شخص آخر اصيب بجروح على مستوى الرأس.

الحادثة التي عاينت تفاصيلها وجدة الرسمية وقعت بعدما كان صاحب سيارة من نوع “504” يقود بسرعة فائقة محاولا استعراض قوة سيارة غير أن المقود خانه في مكان يعج بالطلبة والمواطنين والمطاعم ويرتكب الحادث المروعة الذي أدى لأضرار بليغة على مستوى سيارته والسيارة التي كانت مركونة بقرب المرآب وكانت الطفلة متواجدة بها.

وارتباطا بالحادث فإن الفضاء الذي وقعت به الحادثة يعرف بشكل يومي مرور سيارات يقودها متهورون بسرعة خيالية مهددين بذلك حياة المواطنين والطلبة الذين يتخدون من حي القدس المحيط بالجامعة مكانا لسكناهم.

2017-02-07 2017-02-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • مع كامل الاسف فجريدتكم لا تنشر التعليقات المستوفية للشروط المطلوبة .لا ادري لماذا. مع العلم ان التعليق جزء لا يتجزأ من حرية التعبير ،وفرصة لابداء الراي والراي الآخر.
    جريدتكم -في نظري المتواضع -في تحسن ملحوظ وما عليكم إلا بقبول ما يبدى لكم من أراء وجيهة بدل الإعراض أو الرفض.أشاطركم في التأكيد على شروط التعليق.
    تمنياتي لكم بالتوفيق

  • لطالما تقدم سكان المنطقة بشكاوي عبر المنابر الاعلامية وعبر عريضة موقعة من طرف الساكنة يشتكون فيها من خطورة حركة مرور السيارات التي تشكل خطرا على الراجلين في محيط الجامعة ولكن دون جدوى.اما المتهورون من اصحاب السيارات والدراجات النارية الكبيرة فحدث ولا حرج..والغريب في الامر ان المنطقة خالية من شرطة المرور تماما في حين تنصب اجهزة الرادار خارج المدينة في مناطق لا تكاد تشكل اي خطر .ايها المسؤولون ،إن ما يقع من حوادث في هذه المنطقة وما يزهق من ارواح او يخلق من عاهات لكم فيه شطر كبير من المسؤولية نظرا للتخلي الكامل عن المنطقة في تنظيم الجولان ومعاقبة المخالفين.

ع. بلبشير