وجدة البوابة تنعي وفاة المشمول برحمة الله الأستاذ مصطفى صادوق شقيق الأستاذ عبد العزيز صادوق لمحبيه

61792 مشاهدة

تلقينا بحزن وأسف عميقين نبأ وفاة الأستاذ الكبير والباحث الشهير مصطفى صادوق شقيق أخينا وصديقنا العزيز الأستاذ عبد العزيز صادوق رئيس جامعة محمد الأول بوجدة سابقا، وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم فريق شبكة الأخبار وجدة البوابة وعلى رأسهم مدير الجريدة عبد الناصر بلبشير بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسرة الفقيد وبالخصوص شقيقه الأستاذ عبد العزيز صادوق. وكان المشمول برحمة الله قيد حياته من أبرز أساتذة العلوم الفيزيائية..

إننا إذ ننعاه لكل أصدقاء وزملاء وأحباء الأستاذ السيد عبد العزيز صادوق نتقدم له بالعزاء، ونسأل المولى جلت قدرته أن يلهمه وجميع أهله وذويه جميل الصبر والسلوان ، وأن يعظم أجرهم ويثيبهم على صبرهم واحتسابهم ، ونضرع إليه جل في علاه أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ، ويشمله بجميل عفوه ، ويسكنه فسيح جنانه ، ويسقيه بيد سيد المرسلين صلى الله عليه وسلم الشريفة شربة من حوضه لا ظمأ بعدها ، كما نسأله سبحانه ألا يحرمنا أجره ولا يفتنا بعد وأن يغفر لنا وله ، ويزيد في إحسانه حسنا ، ويتجاوز عنه تقصيره ،وأن يثبته بالقول الثابت في قبره ويوم حشره وألا يبتليه بما لا طاقته له به، وأن يقابله بعفوه الكريم ورحمته الواسعة التي وسعت كل شيء . وإنا لله وإنا إليه راجعون .

2017-02-11
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير