نجم وست هام مطلوب في باريس سان جيرمان

150897 مشاهدة

نجم وست هام مطلوب في باريس سان جيرمان

يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع الدولي الفرنسي ديميتري باييه، نجم وسط وهجوم وست هام الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأكد موقع “لو10سبورت” الفرنسي، أن رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، معجب جدا بقدرات بايت الهجومية ومستواه الرائع الذي ظهر به مع وست هام وفريقه السابق مارسيليا، وهو نفس الإعجاب الذي يكنه الفرنسي لوران بلان للاعب، مما يضع باييه (29 سنة) على رأس أولويات التعاقد في فريق العاصمة الفرنسية.
وكان باييه وقع على عقد لمدة خمسة أعوام ونصف العام مع وست هام، بعد انتقاله من مرسيليا في العام الماضي، لكن مستواه المتميز جذب أنظار أندية انجليزية في حجم مانشستر سيتي وتشيلسي بجانب باريس سان جيرمان إضافة إلى أندية صينية أيضا.
وأكدت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أنه يجب على باريس سان جيرمان تجهيز مبلغ كبير من أجل ضم باييه علاوة على إغراءه براتب ضخم أكبر من الذي يحصل عليه في وست هام حيث يتقاضى 125 الف جنيه استرليني كراتب أسبوعي.
كووورة
ع. بلبشير

2016-04-10 2016-04-10
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير