مهرجان موازين: بالفيديو الشاب خالد يفاجئ جمهور منصة السويسي

15104 مشاهدة

شكل حضور، الشاب خالد على منصة السويسي، كضيف شرف “ديدجي سنايك”، مفاجأة مميزة في اليوم السادس من فعاليات مهرجان موازين، حيث ألقى خالد أغنيتين رددهما الجمهور معه بحفاوة، وهما “ديدي” و”عبد القادر”.

وحسب بلاغ لجمعية مغرب الثقافات، المنظمة للمهرجان، فقد وقع النجم العالمي ديدجي سنايك، على حفل استثنائي خلال اليوم السادس من فعاليات مهرجان موازين – إيقاعات العالم في دورته السادسة عشرة (12-20 ماي).

وسنايك معروف بحصد الجوائز والشهادات منذ أول جائزة غرامي في سنة 2011 لعمله كمنتج متعاون لألبوم بورن ذيس واي لليدي غاغا، مرورا بأغنية لين أون، أغنية صيف 2015، والأغنية الأكثر بثا على “سبوتيفاي، إلى غاية آخر ألبوم “أونكور”، الرقم 1 في طوب بيلبورد دانس/الكترونيك ألبوم سنة 2016.

وأضاف البلاغ أن الجمهور لم يخطئ المكان، بما أنه حظي باحتفاء من قبل الفنان الظاهرة في موسيقى الالكترو، الذي ضاعف من تعاونه مع أكبر الأسماء الفنية في عالم الغناء مثل أليسيا، وكاناي ويست، وألونا جورج، وماجور لازر وليل جون.

وجدة البوابة

2017-05-18 2017-05-18
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

وجدة البوابة