مقتل شرطي أثناء قيامه بواجبه المهني بمراكش

10576 مشاهدة

تعرض رجل أمن  كان بزيه الرسمي، برتبة مقدم شرطة، يدعى ” رشيد بدراش”، يبلغ من العمر 32 سنة ، متزوج و أب لطفلين، ينحدر من مدينة أكادير، و يعمل بوحدة ” المجموعة المتنقلة لحفظ النظام ” رقم 8 بمراكش، لاعتداء شنيع قيل على يد مرشد سياحي غير مرخص له ،  أثناء قيامه بدورية أمنية بساحة جامع الفنا، رفقة زميل له.

 وحسب مصادر عليمة ، فإن الشرطي تعرض لهذا الإعتداء الشنيع، أثناء قيامه بمحاولة توقيف شخص يدعى “ولد الغ.” وهو مرشد سياحي غير مرخص له ، كان يتحرش بفتاة ، قبل أن يباغت الجاني الشرطي الضحية بسلسلة من اللكمات ، جعلته يسقط مغشيا عليه .

هذا وقد جرى نقل الشرطي على عجل ، في حالة حرجة إلى مستعجلات إبن طفيل، أين لقي حهفه متأثرا بجروحه وقوة الضربات التي تلقاها، فيما سادت حالة إستنفار بين رجال الأمن و السلطات المحلية ، حيث جرى اعتقال الجاني المتهم بقتل الشرطي ، وتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه ،ومعرفة السبب الحقيقي وراء اقترافه لهذه الجريمة البشعة التي أثارت موجة سخط و استنكار بين الحاضرين الذين أدانوا هذا الجرم .

2016-08-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير