مديرية وجدة أنكاد: ثانوية ابن القاضي الإعدادية تكرم متقاعديها

372585 مشاهدة

وجدة البوابة : محمد بلبشير

      نظمت ثانوية ابن القاضي الإعدادية التابعة لنفوذ المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بوجدة حفلا تكريميا بهيجا لفائدة أطرها الإدارية و التربوية المحالين على المعاش برسم سنة 2016..

     و قد حضر الحفل الدكتور  محمد الزروقي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بوجدة/أنكاد، إلى جانب ذ. عبد الحكيم بوطيبي مدير الثانوية الإعدادية و الدكتور عبد الناصر بلبشير مفتش مادة الرياضيات بالأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين و ذ. محمد البور النائب الإقليمي السابق للوزارة بكل من بركان و وجدة/أنكاد  و عدد من موظفي الثانوية الإداريين و الترويين و ذ. يحيى عابدي رئيس جمعية آباء و أولياء تلميذات و تلاميذ الثانوية الإعدادية  و أعضاء مكتبها المسير، إلى جاني نساء و رجال التعليم (18) المحتفى بهم.

     و بعد الافتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم قدم الأستاذ يحيى عابدي إطار تربوي بالمؤسسة شريطا سينمائيا أعد جزءا منه للتذكير بماضي الثانوية الإعدادية و بأطرها السابقين الذين منهم من قضى نحبه و منهم من ينتظر أطال الله في عمرهم.. أما الجزء الثاني من الشريط فصور العارض من خلاله يوم البيئة بالمؤسسة الذي واكب المؤتمر الدولي للبيئة الذي احتضنته مدينة مراكش أخيرا..

     و ألقى محمد الزروقي المدير الإقليمي كلمة مؤثرة عبر من خلالها عن سعادته بتواجده في هذه المحطة الاحتفالية بنساء و رجال أنهوا رسالتهم التربوية بعد أن قضوا فترة كبيرة من حياتهم و هم يقدمون العلم و التربية لفلذات أكبادنا.. و تمنى لهم جميعا الصحة و العافية و طول العمر جزاء لإخلاصهم و وفائهم للرسالة التربوية النبيلة التي نقوم بها جميعا، مشيرا أنها رسالة العلم و الدين و الفكر.. من جهته أشاد عبد الحكيم بوطيبي رئيس المؤسسة بالأدوار الريادية التي لعبها هؤلاء المحتفى بهم منوها بالمجهودات التي قاموا بها، و لم يفته أن شكر جمعية الآباء و الأمهات على الأدوار الطلائعية التي تقوم بها من أجل تنوير الأبناء و تكوين الناشئة و بالتالي بناء مجتمع العلم و المعرفة..

     و في ختام هذا الحفل البهيج تم تكريم الأستاذات و الأساتذة المحالين على المعاش، كما كرم طاقم المؤسسة الأستاذ محمد البور النائب الإقليمي السابق بوجدة/أنكاد. 

لائحة الأطر المحالين على المعاش بإعدادية ابن القاضي:

ميلود مضران- ارهج الزهراء- رشيد الدرفوفي- لطيفة قايدي- العيد شتواني- حورية بنداحة- أحمد حموتي- فاطمة رزوقي- عبد الله الخير- يمينة مشيشي- عبد الرحيم بوعبد اللاوي- كريمة عزاوي- محمد مزاط- لطيفة قياشي- على تيجيني- عبد العالي زغدان- فطيمة بداوي و محمد البور.

ع. بلبشير

2017-01-04 2017-01-04
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير