مدرب الرجاء يعيد الصالحي والهاشمي إلى معسكر مراكش

218887 مشاهدة

مدرب الرجاء يعيد الصالحي والهاشمي إلى معسكر مراكش

رفض مدرب الرجاء البيضاوي لكرة القدم رشيد الطوسي قرار الإبعاد الذي صدر في حق المهاجم ياسين الصالحي والمدافع زكرياء الهاشمي بعد أن أعادهما للفريق الأول الذي يخوض معسكرا بمدينة مراكش استعدادا لمرحلة إياب الدوري المغربي لكرة لقدم.

وأثار مسلسل الصالحي والهاشمي جدلا كبيرا في الفترة الأخيرة، بعد أن تمرد الأول على قرار عدم الاعتماد عليه في المباريات كأساسي ورفض الجلوس احتياطيا، ودخل في خلاف حاد مع الطوسي في مناسبتين ليقرر الأخير وضعه في قائمة المغادرين، فيما تعرض الهاشمي لانتقادات بسبب تراجع مستواه وتقرر إعارته لأحد الأندية، غير أن هذه القرارات لم يتقبلها اللاعبين الاثنين، فطالب الصالحي بكل مستحقاته مقابل فسخ عقده، نفس الشيء أيضا طالب به الهاشمي.

وتدخل مجلس الإدارة من أجل احتواء المشكلة وأقنع الطوسي بمنحهما فرص اخرى، وهو ما كان حيث اشترط عليهما الاجتهاد أكثر والعمل بجدية لاستعادة مستواهما وطالبهما بالتدرب مع الفريق الثاني قبل أن يستدعيهما الإثنين للالتحاق بمعسكر الفريق في مراكش.

2016-01-19 2016-01-19
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير