محمد الناجم عامل اشتوكة في زيارة مفاجئة إلى المستشفى الإقليمي المختار السوسي

38453 مشاهدة
سعد الدين بن سيهمو

في إطار لقاءاته التواصلية والزيارات الميدانية لتفقد بعض المرافق العمومية ، قام السيد محمد الناجم ابهاي عامل صاحب الجلالة على اقليم اشتوكة ايت باها، بزيارة ميدانية للمستشفى الإقليمي المختار السوسي ببيوكرى، وكانت زيارة السيد العامل مناسبة لاطلاعه على مجموعة من الأقسام وأجنحة المستشفى وهمت مصلحة العناية المركزة، ومصلحة جراحة العظام والمفاصل وكذا قسم المستعجلات، ووقف لأكثر من مرة بمختلف الأجنحة المذكورة أمام أسرة المرضى مستفسرا إياهم عن أحوالهم وظروف استشفائهم بذات المصالح، وكانت مناسبة كذلك لاطلاع السيد العامل عن هول الخصاص الذي يعرفه المستشفى لا من خلال المعدات الطبية وكذا من خلال الموارد البشرية.

كما شكلت هده الزيارة المفاجئة البعيدة عن البروتوكول ، والتي تعتبر هي الأولى من نوعها للسيد العامل إلى المستشفى مند تعيينه من طرف صاحب الجلالة على اقليم اشتوكة ايت باها، التي كانت مناسبة التقى خلالها الأطر الطبية والتمريضية والإدارية العاملة بالمستشفى المذكور، حيث رفعت من معنوياتهم، وخلفت ارتياحا عميقا في نفوسهم وعبر الجميع عن شكرهم وثنائهم على الجهود التي تبدلها السلطات المحلية من اجل توفير الوسائل الضرورية وتهيئ الظروف للمهنيين حتى يتمكنوا من أداء واجبهم ورسالتهم الإنسانية على أحسن وجه خدمة للمواطنات والمواطنين مستعملي المستشفى.

من جهته ،شكر السيد العامل كل العاملين بالمؤسسات الصحية بالاقليم على المجهودات التي يبدلونها بالليل والنهار وعلى مدار أيام الأسبوع ،حاثا إياهم على مضاعفة الجهود لضمان خدمات صحية في مستوى انتظارات الساكنة، واعدا إياهم بتقديم الدعم والمؤازرة على جميع المستويات والأصعدة.

2017-02-08 2017-02-08
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير