مجلس جماعة وجدة يصادق على النظام الداخلي بإجماع 31 صوتا

259979 مشاهدة

مجلس جماعة وجدة يصادق على النظام الداخلي بإجماع 31 صوتا

بعد أزيد من شهر ونصف من المزايدات، من الشجار والتشنجات، من الصراعات التي لا تخدم مصالح مدينة وجدة أولا وأخيرا، صراعات نسيت وعود المنتخب للساكنة، الذي بدأ يبحث فقط عن ذاته ومكانه داخل المكتب، ها هو مجلس جماعة وجدة يصادق على قانون النظام الداخلي، حيث صوت الحاضرون وعددهم 31 بالإجماع على مشروع النظام الداخلي.

وقد جاءت هذه المصادقة النهائية لأعضاء المجلس، بعد سلسلة من الجلسات التي تم  انعقادها في إطار الدورة الإستثنائية التي دعا إليها رئيس جماعة وجدة طبقا للمادة 36 من القانون التنظيمي 113.14، حيث خلص الأعضاء، وبعد التداول، في إطار الجلسة التي تم عقدها بتاريخ 14 نونبر 2015، تكوين لجنة مختلطة من مختلف الفرق السياسية المكونة للمجلس، التي عملت على المواكبة والعمل على تقديم مقترحات وتعديلات تشمل مواد النظام الداخلي، ليتم في الاخير وبعد جلسة 19 و 20 نونبر الموافقة على كل التعديلات المقدمة مع إضافة تعديلات أخرى أثناء المناقشة، ليخلص المجلس على الموافقة النهائية على النظام الداخلي لمجلس جماعة وجدة، الذي سيقدم للسلطة في صيغته النهائية للمصادقة عليه، طبقا لمقتضيات المادة 32 من القانون التنظيمي 113.14.

وقبل تلاوة برقية الولاء للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، تم تأجيل النقط المدرجة بجدول أعمال هذه الدورة إلى دورة استثنائية مقبلة.

2015-11-22 2015-11-22
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير