مازيمبي يفقد لقب دوري أبطال أفريقيا

58075 مشاهدة

مازيمبي يفقد لقب دوري أبطال أفريقيا

ومن خلال لقاء الوداد ومازيمبي ، فيبحث فيه ممثل الكرة المغربية الوداد البيضاوي، على تحقيق التأهل والوصول إلى دور المجموعات من التشامبيونزليج الإفريقي، أما نادي مازيمبي ففي مباراة الوداد البيضاوي اليوم، فيبحث على الثأر أولا من خسارة لقاء الذهاب والبحث على التأهل، بغرض الدفاع على اللقب الذي حققه في السنة الماضية.

بشكل رسمي قرر عدم إذاعة المباراة على أي من القنوات الفضائية، حتى هناك في الكونغو لأسباب ليست معلنة حتى هذه اللحظة؛ ولكن أصبح من المؤكد عدم إذاعة اللقاء.

وان هجهوج قال في تصريح خص به قناة الرياضية: “نملك حافز التألق أمام مازيمبي ولدينا من الإمكانيات لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب على الرغم من كونها لن تكون مباراة سهلة على الإطلاق”.

أهداف مباراة الوداد الرياضي ومازيمبي 1-1 يوتيوب HD دوري ابطال افريقيا CAF ،مشاهدة مباراة الوداد الرياضي ومازيمبي ، بدون تقطيع مشاهدة مباراة الوداد الرياضي المغربي ضد مازيمبي الكونغولي بث مباشر اليوم الأربعاء 20-4-2016 على قناة المغربية الرياضية ، مشاهدة مباراة الوداد الرياضي ومازيمبي _ يقدم لكم موقع تلغراف نيوز رابط مشاهدة مباراة الوداد الرياضي ومازيمبي الكونغولي اليوم بث مباشر في مباراة اياب الجولة الـ16 من بطولة دوري أبطال افريقيا “اونلاين متابعة مباراة الوداد الرياضي ومازيمبي بدون تقطع”.

وكانت الرياضية قد خصصت مبلغ 15 ألف دولار لمسؤولي مازيمبي، لكن عندما بدأ مدير القناة الإجراءات، فوجئ برفض مسؤولي مازيمبي بداعي الإشكالات التقنية.

2016-04-21 2016-04-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير