مؤسسة الصبح للتعليم الخصوصي المدرسي بوجدة تحيي حفلا بهيجا بمناسبة نهاية الموسم الدراسي

22012 مشاهدة

في أجواء احتفالية متميزة تسودها الفرحة الكبرى وتنمقها البهجة ، نظمت مؤسسة الصبح للتعليم الخصوصي المدرسي بوجدة يوم الجمعة 26 ماي 2017 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال، حفلا بهيجا بمناسبة نهاية الدورة الثانية من الموسم الدراسي الحالي لفائدة مستويات السلك الابتدائي.

تم افتتاح الحفل الذي حضره عدد كبير من أمهات وآباء وأولياء أمور التلاميذ والتلميذات بآيات بينات من الذكر الحكيم، وكلمة ترحيبية بالحضور الكريم تلتها مجموعة من الأنشطة التربوية الهادفة والمتميزة جمعت بين طلعات إنشادية بمختلف اللغات، العربية والفرنسية والإنجليزية و عروض فنية شيقة ؛ إضافة إلى فقرات أخرى تنوعت بين الأداء التمثيلي والتعبيري عكست قدرة التلاميذ على الإبداع والتألق، أبانت عن تميز هذه المؤسسة الجميلة وسهرها على تحقيق جودة تربوية عالية وكذا تنمية روح حب الوطن والملك لذى براعم المؤسسة.

وقد وسمت فقرات الحفل المتميزة بوسام إعجاب واستحسان الحضور، الذي تفاعل مع الأمسية الاحتفالية حضورا ومشاركة بشكل عفوي وحماسي وهذا بفضل المساهمة الفعالة والايجابية لكل الأطر التربوية والإدارية وباقي العاملين بالمؤسسة،..

2017-06-19 2017-06-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ع. بلبشير